عاجل
السبت 01 يونيو 2024 الموافق 24 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القرآن بيتقري على مقامات موسيقية ونطرب لسماع الإنجبل.. أبرز تصريحات محمد غنيم

محمد غنيم _ أرشيفية
محمد غنيم _ أرشيفية

فجر الفنان محمد غنيم عدة تصريحات عن قراءة القرآن الكريم و الإنجيل  في حواره مع الإعلامية نورهان عبد الفتاح، عبر برنامجها زوم ونص، والمذاع عبر شاشة قناة هي.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد غنيم.

 تصريحات محمد غنيم

وقال غنيم: قراءة القرآن الكريم فن، بيتقري علي مقامات موسيقية، يعني احنا نطرب لسماع القرآن، ونطرب لسماع الإنجيل.

وأوضح، أن مصر تتميز بوحدتها الوطنية بين المسلمين والأقباظ، إذ قال: أنا كمسلم بحب صوت الصولجانات في أعياد الأخوة الأقباظ، ولبسهم الجميل واحتفالهم بعيد ميلاد المسيح، لاننا معترفين بيه وهو رسول من الله.

محمد غنيم في برنامج زوم ونص

وتابع: مش دي مصر اللي الناس زعلانين عليها وشايفين أنها صعبة، فين الصعوبة؟ ما السوري عايش ومبسوط ومعندهمش بلاد أصلًا، يعني لو رايح بلادهم مش هيلاقي سقف.

وأضاف: احنا زعلانين أوي اننا نايمين في أمان و كل البضاعة موجودة حتي لو غالية شوية و بتقفل بابك من غير ترباس، يعني ينفع نبني عمارة و نجيب راجل من الشارع نقولوا حط الأساسات؟

برنامج زوم ونص

جدير بالذكر أن برنامج زوم ونص ذاع يومي الأحد والأثنين على شاشة قناة هي، وتقدمه الإعلامية نورهان عبد الفتاح، ويسلط الضوء على مجموعة من القضايا التي تهم الشباب، ويستضيف عدد من الوسط الفني والمشاهير.

وكان تقدم الفنان المصري محمد غنيم ببلاغ رسمي ضد زوجته، الإعلامية رانيا الجبالي، التي تعمل مذيعة، حيث تم الزواج بينهما عام 2016 ، ويفيد البلاغ بتضرره من زوجته المذكورة، حيث قال في تصريحات صحفية أنه اكتشف عن طريق الصدفة ومن خلال عقد زواج وأوراق خاصة بدعوى خلع كانت قد أقامتها ضد زوجها الأول الذي تزوجته عام 2008، وذلك أثناء البحث في حقيبتها، وأشار غنيم إلى أنه “تبين بعد رحلة بحث قانونية، أنها متزوجة منذ عام 2008 ولا زالت على ذمته“.

تابع موقع تحيا مصر علي