عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

هشام عباس وسيمون يتألقان على مسرح المحكى ضمن فعاليات مهرجان القاهرة اليوم

سيمون وهشام عباس
سيمون وهشام عباس _ أرشيفية

يستعد كلا من الفنان هشام عباس والنجمة سيمون لإحياء حفل ضمن فعاليات مهرجان قلعة صلاح الدين الدولى للموسيقى والغناء فى دورته الـ31 على مسرح المحكى والذى تنظمه دار الأوبرا المصرية برئاسة الدكتور خالد داغر.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حفل سيمون وهشام عباس.

سيمون تحقق  نجاح واسع بأغنية اتغير علشاني

وحققت مؤخرًا سيمون نجاح واسع بأحدث أغانيها الجديدة بعنوان "اتغير علشاني"، وذلك عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب.

كلمات أغنية اتغير علشاني 


وتقول كلمات أغنية سيمون «اتغير علشاني»: «اتغير علشاني لو تقدر وأنا علشانك هتغير، كن أجمل علشاني.. وأنا علشانك هحلو أكتر، الحب روح حلوة تدور في الحياة على روح تكون شبها في ضلمة تكون نجاة.. وأحبك محبة لا تزول ولا تتغير ولو أتغيرنا حبة نرجع بمحبة أكبر.. اتغير علشاني لو تقدر وأنا علشانك هتغير، كن أجمل علشاني.. وأنا علشانك هحلو أكتر، الحب روح حلوة تدور في الحياة على روح تكون شبها في ضلمة تكون نجاة.. وأحبك محبة لا تزول ولا تتغير ولو أتغيرنا حبة نرجع بمحبة أكبر».

أعمال سيمون الغنائية

وسبق وطرحت الفنانة سيمون منذ فترة قصيرة أغنية سنجل بعنوان "الروح الفرفوشة" تحمل بهجة وتفاؤل كتبها الشاعر هشام قباري ليؤكد على معاني كثيرة مهمة من أهمها البعد عن الهموم والمشاكل والوجع، واستطاع الملحن أحمد مصطفى والموزع شريف الوسيمي أن يقدما لنا تركيبة موسيقية تناسب العصر الحالي بإيقاعه وتوزيعاته مع المحافظة على نفس الروح التي يحبها الجمهور في سيمون وأغانيها التي كانت دائمات سابقة لعصرها وتدهشنا بما تقدمه في كل عمل.

جدير بالذكر أن تألق الفنان هاني شاكر أمس الأحد الموافق 27 أغسطس بأحدث أغانيه التي تحمل اسم الكبير على مسرح المحكى. 

تابع موقع تحيا مصر علي