عاجل
الإثنين 27 مايو 2024 الموافق 19 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

القصة كاملة حول هجوم بيلا حديد على بن جفير بسبب فلسطين

بيلا حديد _ أرشيفية
بيلا حديد _ أرشيفية

حالة ضجة عارمة أحدثتها عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد مع وزير الأمن القومي الإسرائيلي إيتمار بن جفير، وذلك بسبب تصريحاته عن الفلسطنين.

تحيا مصر يرصد انتقاد بيلا حديد لإيتمار بن جفير. 

سبب هجوم بيلا حديد على ايتمار بن جفير 

و قال بن جفير، في مقابلة تلفزيونية مع قناة 12 الإسرائيلية، إن حقه في حرية الحركة كمستوطن يهودي، يفوق نفس الحق بالنسبة للفلسطينيين.

انتقاد بيلا حديد لإيتمار بن جفير

وعلقت بيلا عليها قائلة: "لا ينبغي أن يكون هناك أي تبرير في عام 2023 أو في أي وقت آخر، حيث يُعتبر الإنسان أهمية شخص ما أكثر من غيره، بسبب أصوله أو ثقافته أو تفضيلاته".

مرض بيلا حديد 

على الصعيد الآخر، تحدثت عارضة الأزياء الأميركية من أصول فلسطينية بيلا حديد عن مرض لايم المزمن الذي تعاني منه منذ 15 عامًا، شارحة أسباب غيابها عن عروض الأزياء الراقية في الفترة الأخيرة.

ففي رسالة مصحوبة بمقتطفات من ملفها الطبي وصور لها في المستشفى، استذكرت بيلا حديد عبر إنستغرام "15 عامًا من المعاناة غير المرئية" بسبب مرض لايم والعلاجات الطويلة، قائلة إنها باتت "أخيرًا بصحة جيدة".

وكتبت حديد (26 عامًا)، التي تُعد من أشهر العارضات في جيلها إلى جانب شقيقتها جيجي حديد: "سأعود عندما أشعر أنني مستعدة لذلك".

وكانت قد كشفت عارضة الأزياء الأمريكية من أصول فلسطينية، بيلا حديد، عن توقفها عن شرب الكحوليات على أثر إجرائها فحصا طبيا للدماغ.‏

وقالت بيلا حديد في تصريحات لمجلة "InStyle" ترجمها عن موقع "سبوتنيك" إنها خضعت ذات مرة لفحوصات دماغية من طبيبها، واطلعت على آثار الكحول على دماغها، لتقرر من بعدها التوقف عن شرب الكحوليات.

وقالت بيلا حديد إنها أقلعت عن شرب الكحوليات منذ منتصف عام 2021، وأنها لا ترى نفسها تعود لها مرة أخرى.

وقالت: "لا أشعر بالحاجة للكحوليات، لأنني أعرف كيف سيؤثر علي ذلك في الثالثة صباحا، عندما أستيقظ بقلق رهيب أفكر في هذا الشيء الوحيد الذي قلته قبل 5 سنوات عندما تخرجت من المدرسة الثانوية".

وأوضحت بيلا حديد: "على الرغم من أن الأشياء على إنستجرام تبدو جميلة جدًا، لكن في نهاية اليوم، نعود جميعًا إلى حياتنا الحقيقية، التي نتشارك فيها مع جميع البشر"، مشيرةً أن تلك الحالة هي أوقات يمر بها الجميع، وأضافت أنها شعرت براحة كبيرة عندما أصبحت قادرة على قول الحقيقة، وأصبحت غير مضطرة لنشر صور جميلة بعد الآن، حيث تجاوزت تلك المرحلة، وتابعت: "لا يهمني ردود فعل الناس على إنستجرام، لأن هذا ليس هو الواقع، ما يعنيني هو الحقيقة، وهذا هو المهم بالنسبة لى".

تابع موقع تحيا مصر علي