عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

محمد رياض: محمود ياسين رفض ضربي بالقلم في أحد المشاهد لهذا السبب

محمد رياض ونجله _
محمد رياض ونجله _ أرشيفية

فجر الفنان محمد رياض عدة تصريحات عن والد زوجته الراحل، الفنان الكبير محمود ياسين، وذلك خلال استضافته في برنامج "واحد من الناس" الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي عبر قناة الحياة.

تحيا مصر يرصد تصريحات محمد رياض. 

تصريحات محمد رياض

وقال محمد رياض: "كان أول مشهد مع محمود ياسين، ودعمني وقال لي إنت ممثل جيد وهذه أخلاق النجوم".

محمد رياض في واحد من الناس

وأضاف: "محمود ياسين كان نجم العمل، ومع ذلك قال أتمنى نشارك في عمل واحد ووافقت، وفي أحد المشاهد كان المفروض يضربني بالقلم لكن رفض مراعاة لمشاعر حفيده عمر، لأنه سيتذكر دايما إن جده ضرب والده بالقلم".

علاقة محمد رياض بوالد زوجته

واستطرد: "كنت مرعوب أثناء مسرحية السلطان الحائر، واستعنت بمصحح حتى أتقن اللغة العربية، ولم يحدث أي خلاف فني مع محمود ياسين".

وأردف: "النجم محمود ياسين من أفضل الشخصيات الفنية وأيضا على الجانب الإنساني، وهو أفضل من قدم الشخصيات والأدوار الصعيدية في رأيي".

هذا وكان قال محمد رياض في لقائه مع الإعلامية منى الشاذلي:" لما تقدمت لرانيا كان الوضع مربك جدًا لأنني هقابل الأستاذ محمود ياسين، فهو من أكثر الشخصيات التي تملك هيبة ربانية، بجانب كاريزمته وصوته وهيئته تجبرك على احترامه والخوف منه، فهذا حمل أكبر علاوعهيا، في البداية أمامه معرفتش أكل.


واستطرد محمد رياض: "محمود ياسين كان أرق إنسان ممكن تقابليه في حياتك، وقدر ظروفي المادية ولم يحملني أي أعباء مالية، وكان طلبه الوحيد أن أسكن معهم في نفس الفيلا، ورفضت ذلك وطلبت الزواج في بيتي"، معلقاً: هو شاف إني أقدر أتحمل مسئولية بنته وأتمنى كل الأباء أن يسهلوا زواج بناتهم".

وتابع: "انا وعمر وأدم بنحب الكورة جدا.. فبنعمل جبهة وهي ملهاش فى الكورة.. أنا كنت بلعب كرة قدم فى نادي أبو سمبل وكان درجة ثانية فى أسوان.. وأعتزلت بسبب أننا كنا بنلاعب الأهلي والزمالك فى درجة أولي.. وكنا بنلعب مع نادي مهم جدا.. وكنت بلعب في جناح الشمال فالكورة أترمت من ورايا وكان بيني وبين جناح الشمال 5 متر.. ومشوفتش اللاعب من سرعته وجاب 3 أجوان مني وكان أسرع من محمد صلاح وخلصت وغيرني المدرب وغيرت بعدها ومشيت من البيت".

تابع موقع تحيا مصر علي