عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شروط التقديم بمدارس ابدأ الوطنية للعلوم التقنية - فيديو

تحيا مصر

نشر المبادرة الوطينة لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" فيديو عبر صفحتها الشخصية على فيس بوك، استعرضت خلاله تفاصيل بشأن محور التدريب بـ مدارس ابدأ الوطنية للعلوم التقنية.

وأعلنت المبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ" عن فتح باب التقدم للمعلمين والإداريين، للانضمام لفريق عمل مدارس "ابدأ الوطنية للعلوم التقنية" بنظام التكنولوجيا التطبيقية.

بدأ التقديم من 23 أغسطس ويستمر حتى 2 سبتمبر المقبل، وذلك عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفني، وذلك للتقديم على أكثر من 30 وظيفية مختلفة بين مديرين، مسئولين تقييم، وشئون طلاب، وأخصائين اجتماعين ونفسين، ومعلمين في تخصصات مختلفة، على أن يكون التقدم لوظائف معلمي المواد الثقافية من معلمي التعليم العام والفنى، أما الوظائف المتخصصة الفنية تتاح لمعلمي التعليم الفني فقط.

ابدأ الوطنية للعلوم التقنية

ويُتاح الالتحاق بفريق عمل مدرسة "ابدأ الوطنية للعلوم التقنية" ببدر والمتخصصة في مجال الذكاء الاصطناعي للعـاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات  والمديريات التعليمية بمحافظات القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية.

بينما يُتاح التقديم للالتحاق بفريق عمل مدرسة "ابدأ الوطنية للعلوم التقنية" بدمياط، والمتخصصة بمجال اللوجستيات، للعـاملين بالمدارس الحكومية والحكومية لغات والإدارات  والمديريات التعليمية بمحافظات دمياط، بورسعيد، الدقهلية.

والمبادرة الوطنية لتطوير الصناعة المصرية "ابدأ " أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي خلال إفطار الأسرة المصرية في أبريل 2022، وتهدف إلى تعزيز دور القطاع الخاص في توطين الصناعة وتقليل الفجوة الاستيرادية وتأهيل العمالة المصرية وتذليل العقبات أمام المصانع المتعثرة، وتشييد المصانع الجديدة في مصر.

شروط التقديم  

1- حصول الطالب على الشهادة الإعدادية 2022-2023.

2- ألا يقل مجموعه عن 210 درجات.

3- لا تزيد السن على 18 عامًا في أول أكتوبر 2023.

4- يُتاح التقدم للبنين والبنات من (القاهرة - الجيزة - القليوبية - الشرقية - السويس).

مدرسة "ابدأ الوطنية للعلوم التقنية" بدمياط

1- حصول الطالب على الشهادة الإعدادية 2022-2023.

2- ألا يقل مجموعه عن 210 درجات.

3- لا تزيد السن على  18 عامًا في أول أكتوبر 2023.

4- يُتاح التقدم للبنين من (دمياط - بورسعيد - الدقهلية - الإسكندرية - السويس).

تابع موقع تحيا مصر علي