عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة ليفربول القادمة.. تعرف عليها

تحيا مصر

موعد مباراة ليفربول القادمة، من ضمن أكثر الأشياء بحثًا عبر محركات البحث العالمية “ جوجل”، حيث يلتقي الريدز أمام نظيره أستون فيلا،  مساء الأحد المقبل، في إطار منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي. 

موعد مباراة ليفربول القادمة 

موعد مباراة ليفربول القادمة ضد أستون فيلا، ستُقام في تمام الرابعة عصر الأحد المقبل الموافق 3 من سبتمبر الجاري، على ملعب أنفيلد معقل فريق الريدز.

ويزداد البحث عن موعد مباراة الليفر القادمة في الدوري الإنجليزي، بعد تألق الريدز في المسابقة، بفوزه في الجولتين الماضيتين أمام فريقي بورنموث ونيوكاسل.

ويحتل ليفربول، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 7 نقاط، من خلال فوزه في مباراتين، وتعادل في مباراة وحيدة أمام تشيلسي. 

مباراة ليفربول ونيوكاسل 

حقق الفريق الكروي الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، فوزًا قاتلًا على فريق نيوكاسل يونايتد بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "سانت جيمس بارك"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2023-2024.

تفاصيل أهداف المباراة 

سجل أنتوني جوردون الهدف الأول لفريق نيوكاسل أمام ليفربول في الدقيقة 25 من عمر المباراة، بعد تمريرة من محمد صلاح إلى أرنولد الذي استلم الكرة بشكل خاطيء لتصل إلى الكرة إلى جوردون الذي انفرد بالمرمى وسدد الكرة داخل الشباك.

وحصل فيرجيل فان دايك، مدافع فريق ليفربول على البطاقة الحمراء فى الدقيقة 28 من زمن المباراة، بعد تدخل على إيساك لاعب نيوكاسل يونايتد.

وتعادل داروين نونيز لفريق ليفربول أمام نيوكاسل في الدقيقة 81 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من جوتا ترتطم بمدافع نيوكاسل بشكل غريب وصل إلى نونيز الذي سدد كرة قوية من يمين منطقة الجزاء ارتطمت بالقائم الأيمن وسكنت الشباك.

وأضاف نونيز الهدف الثاني لليفربول أمام نيوكاسل في الدقيقة 93 من عمر المباراة، بعد تمريرة رائعة من محمد صلاح إلى نونيز يمين منطقة الجزاء لينفرد بالمرمى ويسدد كرة رائعة داخل الشباك.

وجاء تشكيل ليفربول ضد نيوكاسل، كالتالى:

حراسة المرمى: أليسون.

خط الدفاع: ألكسندر أرنولد، ماتيب، فيرجيل فان دايك، أندرو روبيرتسون.

خط الوسط: ماك أليستر، واتارو إيندو، دومينيك سوبوسلاي.

خط الهجوم: محمد صلاح، جاكبو، لويس دياز.

ويحتل فريق ليفربول المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 7 نقاط، فيما يأتي نيوكاسل يونايتد فى المركز الـ13 برصيد 3 نقاط.

وبدأ فريق ليفربول مشواره فى بطولة الدوري الإنجليزي بتعادل مثير 1-1 أمام تشيلسي بقمة الجولة الأولي، ثم اكتسح بورنموث بثلاثية مقابل هدف فى الجولة الثانية.

تابع موقع تحيا مصر علي