عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أول تعليق من سيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي

تحيا مصر

توج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي، بجائزة أفضل مدير كرة في مصر لعام 2022-2023، بعدما حقق مع المارد الأحمر 5 بطولات استثنائية لأول مرة منذ سنوات طويلة. 

أول تصريح من سيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي 

وتم تكريم سيد عبدالحفيظ مساء أمس الأحد كأفضل مدير كرة في مصر عن الموسم الماضي في حفل جوائز الشرق الأوسط لكرة القدم MEFA، الذي تم تنظيمه ونقله عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية.

وقال سيد عبدالحفيظ في كلمته خلال الحفل: «أنا خريج مدرسة الأهلي وهي الأهم لأي رياضي، أشكر لاعبي الأهلي من كل قلبي وأتمنى لهم التوفيق، وقبل أي شيء أشكر جمهور النادي الأهلي العظيم الذي يعلم دوره ومساندته لناديه».

وتابع سيد عبدالحفيظ في أول ظهور وتصريحات بعد الرحيل عن الأهلي: «عظمة النادي الأهلي تأتي دائمًا من مواقفه، فالنظام والمبدأ هما من يحصدان الألقاب وليس العكس، وعلى مدار فترة طويلة من سنة 1989 كنت محظوظاً أن أكون خريج مدرسة الأهلي».

ووجه عبدالحفيظ رسالة مؤثرة متابعاً: «أشكر كل من ساعدني في مراحل عمري سواء مجالس إدارة أو أجهزة فنية، لقد كانت مرحلة كانت مهمة وجميلة في حياتي لكن في النهاية تتعلم أشياء تؤثر في شخصيتك».

وأوضح مدير الكرة السابق بالأهلي: «أشكر كل من اتفق أو اختلف معي، مدرسة الأهلي كانت ومازالت وستظل هي المدرسة الأهم في حياة أي إنسان كان له الحظ والنصيب أن يتواجد بها».

سيد عبد الحفيظ يدرس إقامة شركة تسويق رياضي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي يعتزم إنشاء مشروع خاص به في الفترة المقبلة بعد رحيله عن منصبه في القلعة الحمراء.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" سيد عبدالحفيظ مدير الكرة السابق بالنادي الأهلي يدرس إقامة شركة تسويق رياضي خاصة بها في الفترة المقبلة وهو مشروع مؤجل لدي سيد عبدالحفيظ من وقت طويل".

وتابع:"سيد عبدالحفيظ استقر على خطوته المقبلة وهي العمل الإعلامي بعد رحيله عن منصبه في القلعة الحمراء في الأيام الأخيرة".

تابع موقع تحيا مصر علي