عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أيمن يونس: حسين لبيب أثبت جدارته الإدارية والزمالك يملك موارد مالية كبيرة

حسين لبيب وشيكابالا
حسين لبيب وشيكابالا وكارتيرون

قال أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أن حسين لبيب الذي أعلن ترشحه للانتخابات المقبلة فى نادي الزمالك ومن المقرر أن تقام فى أكتوبر المقبل، أثبت جدارته فى الفترة التي قضاها رئيس للنادي.

تصريحات أيمن يونس عن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك السابق 

وقال أيمن يونس فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" حسين لبيب أثبت جدارته الإدارية عندما تولي إدارة النادي من قبل، وبالطبع اسم إداري مميز قادر على النجاح .

وأضاف:" الزمالك ملئ بالكوادر، ولابد من أن المترشح لانتخابات الزمالك القادمة لابد أن يكون لديه خطة واضحة للعودة مرة أخري للطريق الصحيح.

وأتم:" الزمالك لديه موارد مالية كبيرة ولكن يحتاج فقط لمجلس إدارة ذكي من أجل الاستفادة الكبرى للنادي.

قرارات لجنة الزمالك بشأن الملفات الرياضية 

عقد جلسة مع عبد الواحد السيد مدير الكرة بالفريق الأول وتم الاتفاق على تسهيل كافة الأمور الخاصة بفريق الكرة والسفر إلى تنزانيا لخوض مواجهة بطل جيبوتي في بطولة الكونفدرالية الإفريقية من حجز طيران ومعسكر وقرار وزاري.

تمت مناقشة رأي المدير الفني خلال الجلسة في ملف المعارين والراحلين عن صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد.

وفي نفس الوقت تمت مناقشة ملف المستحقات المالية المتأخرة الخاصة بفريق الكرة قبل انطلاق الموسم المقبل.

وتم التواصل مع الاتحاد الرياضية للوصول إلى حلول سريعة بخصوص المديونيات على نادي الزمالك.

مناقشة ملف التسويات الخاصة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" واللاعبين الأجانب .

أيمن يونس: عملية الإصلاح في الزمالك صعبة وقاسية.. ونحتاج لأشخاص بمواصفات معينة في المرحلة المقبلة

أكد أيمن يونس نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، أن الفرصة مواتية حاليا لإصلاح الأمور داخل القلعة البيضاء، مشيرًا إلى أن التكاتف بين الجميع مطلوب في المرحلة الحالية من أجل إعادة النادي للطريق الصحيح، مبديا حزنه على الأزمات الأخيرة التي تحيط بالنادي.

وقال يونس في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر قناة etc الفضائية: "عملية الإصلاح قاسية وصعبة، رغم وجود دعم كبير من مسئولي الدولة وجماهير نادي الزمالك، لكن الأزمة دائمًا في بعض النفوس من متسلقى الكراسي والباحثين عن الشهرة، لكن نادي الزمالك يحتاج لأشخاص من أصحاب الخبرات للعمل من أجل مصلحة النادي".

وأضاف: "الزمالك يحتاج لأشخاص لديهم تحدٍ من أجل النجاح، وأي شخص سيدخل انتخابات النادي عليه أن يعلم حجم الأزمات في النادي، الفترة المقبلة تحتاج لأشخاص لديهم مواصفات معينة، أتمنى أن تختار الجمعية العمومية أشخاص قادرين على تمثيل النادي بعناية شديدة".

وواصل: "اللجنة الثلاثية حاليا تحتاج للدعم في المرحلة المقبلة، وعماد البناني لديه خبرات إدارية وأشهد له بالكفاءة، وعلى الجميع مواجهة مشكلات النادي، هناك أمور بدأنا نسمع عنها ولا نصدق ما يحدث".

تابع موقع تحيا مصر علي