عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

فاروق: إمام عاشور طلب مقابل مادي للظهور في تقديم قميص الأهلي الجديد

إمام عاشور
إمام عاشور

أكد الإعلامي محمد فاروق أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل.

إمام عاشور يرفض الظهور في إعلان الأهلي الجديد 

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ما علمته أن إمام عاشور لاعب فريق الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل بسبب رغبته في الحصول على مقابل مادي باعتباره إعلان تجاري الشركة الراعية للنادي الأهلي".

وأضاف:"ما فعله إمام عاشور لاعب فريق الأهلي تسبب في غضب مسؤلي النادي الأهلي بسبب ما بدر من اللاعب ".

 قائمة الأهلي المسافرة لمعسكر النمسا:

وضمت قائمة الأهلي لمعسكر النمسا، العناصر التالية:

حراسة المرمى:  الشناوي - شوبير - علاء - مخلوف

خط الدفاع :علي معلول - كريم الدبيس - ياسر ابراهيم - محمد عبد المنعم  - رامي ربيعة - معتز محمد - محمد هاني - خالد عبد الفتاح - كريم فؤاد - أكرم توفيق - محمود متولي.

خط الوسط: مروان عطية - أليو ديانج - عمرو السولية - قفشه - كوكا - فخري - نيدفيد - حسين الشحات - كريستو - رأفت خليل - طاهر محمد طاهر - أحمد عبد القادر - بيرسي تاو - إمام عاشور - رضا سليم.

الهجوم: كهربا - صلاح محسن - زعلوك.

الخطيب وراء عدم تواجد إمام عاشور في الإعلان عن قميص الأهلي 

أكد الإعلامي إسلام صادق أن غياب إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن حفل تقديم قميص النادي الأهلي للموسم الجديد علامة استفهام كبيرة.

وقال الإعلامي إسلام صادق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" صفقة انضمام إمام عاشور للنادي الأهلي أثارت ضجة كبيرة في الوسط الرياضي وكان من الغريب جداً غياب اللاعب عن حفل تقديم قميص النادي الأهلي للموسم الكروي الجديد".

وأضاف:"ما علمته أن سبب غياب إمام عاشور عن تقديم قيمص النادي الأهلي للموسم الجديد هو غضب محمود الخطيب رئيس النادي منه بسبب حضوره مباراة التتويج ببطولة الدوري الممتاز أمام حرس الحدود والدخول في مهاترات مع جماهير نادي الزمالك عبر الاعلان الرسمي عن الصفقة عبر مواقع التواصل الاجتماعي سوشيال ميديا".

تابع موقع تحيا مصر علي