عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مش حقيقي.. أول تعليق من ريهام عبد الغفور على الصورة المتداولة لاستيائها من تكريمات القاهرة للدراما| خاص

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا صورة للفنانة ريهام عبد الغفور من داخل مهرجان القاهرة للدراما وعلى وجهها علامات الغضب الشديد، ورجح الجمهور أن هذا الغضب الذي على وجهها بسبب عدم تكريمها بـ المهرجان.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أول تعليق من ريهام عبد الغفور على غضبها بمهرجان القاهرة للدراما بسبب التكريمات

ريهام عبد الغفور وحقيقة غضبها من تكريمها مهرجان القاهرة للدراما

وتواصل موقع تحيا مصر مع ريهام عبد الغفور لتكشف للجمهور حقيقة الصورة المتداولة من استيائها في مهرجان القاهرة للدراما بسبب عدم تكريمها بالمهرجان، فقالت في تصريح خاص لـ تحيا مصر: مش حقيقي اني كنت واقفة متضايقة بسبب الجوائز، أنا كنت لسه ما دخلتش اصلاً المهرجان كنت واقفه في الطابور.

ريهام عبد الغفور

ريهام عبد الغفور وجدل عدم تكريمها بمهرجان القاهرة للدراما

وكان قد أثير الجدل في الأيام الماضية حول عدم تكريم الفنانة ريهام عبد الغفور في مهرجان القاهرة للدراما والذي أقيم مؤخرا في مدينة العلمين الجديدة، مشيرين إلى قائمة المسلسلات التي أطلقتها هذا العام وحققت نجاحات ساحقة خلال فترة عرضها.

وعلقت ريهام عبد الغفور على هذا الجدل، فقالت: ممتنه جداً لكل الحب والدعم والتشجيع وده عندي أهم من أي جايزة... وألف مبروك  لزملائي واصدقائي  اللي فازوا واتكرموا، ويارب دايماً نفضل نشتغل وننجح ونفرح كلنا.

بينما قال الفنان أشرف زكي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: ريهام فنانة كبيرة ومن أهم الفنانات وعملت موسم كبير جدًا وعلى أعلى مستوى وتستحق بدل الجايزة عشرة من وجهة نظري.. بس في الآخر في لجنة تحكيم ودا استفتاء الجمهور هل أنا في ايدي حاجة!، بقالنا فترة كبيرة مبنكرمش ففي مخزون كبير بس ان شاء الله بعدين هيبقى فيه تكريمات كتير.

ريهام عبد الغفور تتألق في مسلسل رشيد

وكان قد عرض لـ ريهام عبد الغفور في رمضان 2023 مسلسل رشيد والذي حقق نجاحًا كبيرًا، و تدور أحداثه حول تعرض محمد ممدوح لحادث مأساوي ليقلب حياته رأسًا على عقب، حيث يتعرض للخيانة من أقرب أصدقائه ويُتهم بقتل صاحب العمل ليدخل بعدها السجن، ويسعى جاهدًا للدفاع عن نفسه في سبيل الحصول على براءة.

ويتكون مسلسل رشيد من 15 حلقة، ويضم عدد كبير من نجوم الفن ةمنهم: هالة صدقي، محسن منصور،  صلاح عبدالله،  محمد ممدوح، ريهام عبد الغفور، سيد رجب، ، خالد كمال، تامر نبيل، وآخرين… ومن تأليف وسام صبري، وإخراج مي ممدوح، ويتكون المسلسل من 15 حلقة.

تابع موقع تحيا مصر علي