عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أعاد للدولة زعامتها.. تحالف الأحزاب يشرح أسباب دعوته للرئيس السيسى لخوض انتخابات 2024

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

كشف كمال حسنين رئيس حزب الريادة، وأمين تنظيم تحالف الأحزاب، تفاصيل مطالبة تحالف الأحزاب المصرية  الرئيس عبد الفتاح السيسي خوض انتخابات ارئاسة المقبلة.

تحيا مصر 

وقال حسنين كمال خلال تصريحات خاصة لموقع "تحيا مصر"، أن ممثلى الـ 40 داخل التحالف بالكامل واتفقوا على مناشدة الرئيس السيسى بخوض الانتخابات المقبلة لاستكمال مسيرة النهضة التى بدأها منذ توليه رئاسة الجمهورية فى 2014.

 الرئيس أقام مشاريع الاسكان فى كافة المحافظات

وتابع أمين تنظيم تحالف الأحزب قائلا:" كشف اسباب مطالبة التحالف للرئيس بالترشح مرة أخرى تحتاج إلى كتب لتدوينها، حيث أنه قضى على الارهاب من كافة أرجاء مصر، أطلق برنامج الأصلاح الأقتصادى ونتائجه نشاهدها اليوم بعدما كان الاقتصاد على وشك الانهيار".

 

وأوضح رئيس حزب الريادة،وأمين تنظيم تحالف الأحزاب، أن الرئيس السيسى قدم خلال الـ 10 سنوات التى قضاها 4 برامج للحماية الإجتماعية لمواجه التحديات الاقتصادية التى يعانى منها الشعب بسبب الظروف العالمية والخارجة عن الارادة.

أعاد لمصر قوتها وزعمتها إقليميا وعالميا


وتابع رئيس حزب الريادة،وأمين تنظيم تحالف الأحزاب: الرئيس أقام مشاريع الاسكان فى كافة المحافظات، على المستوى الزارعى أقام المشروعات الكبرى منها مشروع مستقبل مصر الزراعى، إعاد لمصر قوتها وزعمتها إقليميا وعالميا. 


ونظم تحالف الأحزاب المصرية مؤتمرا شارك فيه ممثلوا قيادات وأعضاء 40 حزب سياسي والأعضاء بالتحالف بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والعامة.

 نجحت مصر تحت قيادة الرئيس السيسي في تحقيق الأمن والاستقرار والنهضة الحديثة


واستعرض المؤتمر الانجازات التي شهدتها البلاد خلال الـ 10 سنوات الماضية على الرقم من التحديات والظروف الصعبة التي تعرضت لها الدولة المصرية، حتى نجحت مصر تحت قيادة الرئيس السيسي في تحقيق الأمن والاستقرار والنهضة الحديثة، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا"، والعبور بالدولة المصرية إلى بر الأمان والارتقاء بأداء كافة قطاعاا الدولة.


كما ثمن التحالف مسيرة النهضة والبناء التي قادها رئيس الجمهورية خلال السنوات الماضية في كافة المجالات والسير بخطى ثابتة لاستمرار تلك النهضة.

 

تابع موقع تحيا مصر علي