عاجل
الجمعة 14 يونيو 2024 الموافق 08 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب حقوق الإنسان: نتحرك لدعم الرئيس فى الانتخابات عبر 3 محاور

الرئيس السيسى
الرئيس السيسى

علق المستشار جمال التهامي، رئيس حزب حقوق الإنسان، على إعلان تحالف الأحزاب المصرية والذي يضم 40 حزبا مطالبته بالترشح للانتخابات الرئاسية القادمة، مؤكدا أن الحزب دعا الرئيس منذ فترة الرئيس للترشح بيان التحالف اليوم جاء بأسم جميع الإحزاب. 

تحيا مصر 

وأضاف رئيس حزب حقوق الإنسان في مداخلة هاتفية لفضائية “إكسترا نيوز”، أن الرئيس السيسي يحتاج في هذه الآونة دعوة تحالف الأحزاب السياسية الوطنية التي تنتمي إلى مصر بجدية، والتي تعمل من أجل هذا الوطن، وشاركت في الحياة المصرية السياسية بفاعلية.

حزب حقوق الإنسان نتحرك بإستراتيجية لدعم الرئيس عبر 3 محاور 

وأوضح  المستشار جمال التهامي أن حزب حقوق الإنسان عقد أمس لاستعراض كيفية التحرك لدعم الانتخابات الرئاسية، عبر 3 محاور منها إعلام المواطنين بما نُفذ في خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية على أرض الواقع، معقبا:"إذ يوجد بعض المواطنين في القرى والنجوع ليسوا على علم بما يتم على أرض الواقع من إنجازات على مستوى خطة التنمية الاقتصادية والاجتماعية اللتين تشملان الوطن كله".

وأوضح رئيس حزب حقوق الإنسان، أن إعلام هؤلاء المواطنين بما تم في خطة التنمية، يجعلهم مهيئين نفسيا واجتماعيا وثقافيا للمشاركة في الحياة السياسية، ذاكرًا، أن المشرع المصري استنهض المواطن كي يشارك في كل الاستحقاقات والانتخابات.

ونظم تحالف الأحزاب المصرية مؤتمرا شارك فيه ممثلوا قيادات وأعضاء 40 حزب سياسي والأعضاء بالتحالف بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والعامة.


تحالف الأحزاب المصرية المكون من 40 حزبا يطالبون الرئيس السيسي بخوض انتخابات الرئاسة 2024

واستعرض المؤتمر الانجازات التي شهدتها البلاد خلال الـ 10 سنوات الماضية على الرقم من التحديات والظروف الصعبة التي تعرضت لها الدولة المصرية، حتى نجحت مصر تحت قيادة الرئيس السيسي في تحقيق الأمن والاستقرار والنهضة الحديثة، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا"، والعبور بالدولة المصرية إلى بر الأمان والارتقاء بأداء كافة قطاعاا الدولة.

كما ثمن التحالف مسيرة النهضة والبناء التي قادها رئيس الجمهورية خلال السنوات الماضية في كافة المجالات والسير بخطى ثابتة لاستمرار تلك النهضة.

تابع موقع تحيا مصر علي