عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رئيس حزب مصر بلدي: دعمنا لترشح الرئيس السيسي لاستكمال رؤية مصر 2030

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

قال سيف الإسلام عبد الباري رئيس حزب مصر بلدي، إنّ دعم الحزب وتحالف الأحزاب المصرية لترشح الرئيس عبدالفتاح السيسي جاء لاستكمال رؤية مصر 2030

تحيا مصر 

وأضاف "عبدالباري" في مداخلة هاتفية لفضائية "إكسترا نيوز": انطلاقا من المسؤولية الوطنية التي تقع على الحزب ، حيث يدرك خطورة المرحلة الراهنة في ظل التحديات التي يمر بها العالم مثل الأزمة الاقتصادية وغيرها من التحديات التي تفرض علينا الحفاظ على المكتسبات التي حققتها الدولة المصرية في السنوات العشرة الماضية في كل قطاعات الدولة المصرية بقيادة رئيس الجمهورية.

الحزب يعلن اصطفافنا خلف القيادة السياسية وتأييدنا للرئيس عبدالفتاح السيسي

وتابع سيف الإسلام عبد الباري: استكمالا للعطاء والتنمية وبناء الجمهورية الجديدة يعلن عضو حزب مصر بلدي عضو تحالف الأحزاب المصرية والذي أتولى رئاسته دعمنا الكامل واصطفافنا خلف القيادة السياسية وتأييدنا للرئيس عبدالفتاح السيسي وترشيحه لفترة رئاسية جديدة لاستكمال رؤية مصر 2030 والحفاظ على ما حققته القيادة السياسية على مدار الـ10 سنوات الماضية".

وأكد أن الدولة المصرية حققت إنجازات في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والبنية التحتية، وكل ذلك كان له بالغ الأثر في حياة المواطنين، مشيرًا إلى أن الحزب يدعم رئيس الجمهورية بشكل كامل خلال الفترة المقبلة دعما لمسيرة التنمية والإنجازات.

تحالف الأحزاب المصرية يطالب الرئيس السيسي بخوض انتخابات الرئاسة 2024

 

هذا ونظم تحالف الأحزاب المصرية مؤتمرا شارك فيه ممثلوا قيادات وأعضاء 40 حزب سياسي والأعضاء بالتحالف بالإضافة إلى عدد من الشخصيات السياسية والعامة.

واستعرض المؤتمر الانجازات التي شهدتها البلاد خلال الـ 10 سنوات الماضية على الرقم من التحديات والظروف الصعبة التي تعرضت لها الدولة المصرية، حتى نجحت مصر تحت قيادة الرئيس السيسي في تحقيق الأمن والاستقرار والنهضة الحديثة، سياسيا واقتصاديا واجتماعيا"، والعبور بالدولة المصرية إلى بر الأمان والارتقاء بأداء كافة قطاعاا الدولة.

كما ثمن التحالف مسيرة النهضة والبناء التي قادها رئيس الجمهورية خلال السنوات الماضية في كافة المجالات والسير بخطى ثابتة لاستمرار تلك النهضة.


وأكد تحالف الأحزاب المصرية أنه من منطلق مسؤوليته السياسية، طالب التحالف الرئيس السيسي خوض انتخابات ارئاسة المقبلة، لتحقيق تطلعات وطموحات الشعب المصري ومواصلة مسيرة البناء والتنمية التي بدأها.

تابع موقع تحيا مصر علي