عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

داليدا خليل عن عمرو دياب: الستات كلها بتحبه وعلاقتي بيه خاصة جدا

داليدا خليل وعمرو
داليدا خليل وعمرو دياب

قالت الفنانة اللبنانية داليدا خليل، أن علاقتها بالمطرب عمرو دياب خاصة للغاية، موضحة أنها قابلته في الساحل الشمالي لأول مرة ورحب بها بشكل كبير للغاية وهو شخص لطيف للغاية.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات داليدا خليل عن علاقتها بعمرو دياب

داليدا خليل تكشف علاقتها بـ عمرو دياب

وتابعت داليدا خليل في أول مداخلة هاتفية لها عبر برنامج تفاصيل مع الإعلامية نهال طايل المذاع على فضائية صدى البلد 2، "عمرو دياب شخص لطيف وجامد جدا وقابلته في الساحل الشمالي والستات كلها بتحبه وأنا من أشد المعجبين به".

وأشارت داليدا خليل، إلى أنها تقوم بتصوير فيلم دراكو راع، في مصر خلال الفترة الحالية، والدور مختلف وجديد وبه تحيد كبير وهو فنتازي ولايت كوميدي وبه قصب حب خلال الأحداث ويعرض في شهر 11 بالسينمات في مدينة الجونة.

عمرو دياب وجدل ارتباطه بـ داليدا خليل

وكان قد تصدر عمرو دياب حديث السوشيال ميديا في الأيام الماضية وذلك بعد صوره الرومانسية التي جمعته بالفنانة اللبنانية داليدا خليل، والتي نشرتها الاخيرة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وظهر الهضبة في الصور مع الفنانة داليدا خليل وهو يحتضنها ويقبلها، مما أثار الجدل حول ارتباطهما، ولكن لم يخرج الثنائي لينفي أو يؤكد تلك الشائعة في ذلك الوقت.

دليدا خليل تعلق على صورتها مع الهضبة

وقالت داليدا خليل خلال لقائها ببرنامج et بالعربي: قولتله بوسني راح باسني بكل عفوية، اتحمست أما عرفت انه موجود في المشروع وأنا مش أشد معجباته ومينفعش ننكر انه شخصىة مميزة وملهمة وهو كان بيجنن.

من ناحية أخرى، تألق عمرو دياب بمجموعة أغاني طرحها في الفترة الماضية، اخرها كان أغنية قول اسمي، والتي أتت من كلمات أيمن بهجت قمر، لحن محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، ميكساج وديجيتال ماستر أمير محروس، تصوير فوتوغرافي كريم نور، فضلا عن حالة الانتعاش الفني الذي يعيشها بسبب حفلاته الغنائية المختلفة في مصر بمدينة العلمين أو خارجها.

تابع موقع تحيا مصر علي