عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إحالته للتحقيق.. عمر كمال يعتذر عن انتي معفنة: بتعهد أن سلوكي هيتغير كتير

عمر كمال
عمر كمال

حرص مطرب المهرجانات الشعبية عمر كمال على توجيه الاعتذار للجمهور ونقابة المهن الموسيقية، وذلك بعد قرار نقيب المهن الموسيقية بإحالة عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق بتهمة الاساءة للسيدات بسبب فيديو انتي معفنة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات المطرب عمر كمال عن فيديو انتي معفنة بعد إحالته للتحقيق

عمر كمال يعتذر عن مقطع أغنية انتي معفنة

وقال عمر كمال خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع عبر قناة الحدث اليوم: "أتعهد إني في الفترة القادمة، وخاصة بعد الحفل الذي أحييته في كندا وحفلي في مهرجان العلمين يوم الخميس، بإن سلوكي هيتغير كتير".

واستكمل حديثه موضحا حقيقة مقطع انتي معفنة، فقال: مكانتش أغنية كان مقطع هزار، وأنا بعتذر عن هذا التصرف.

عمرو كمال: محدش هيسمع عني اي مشاكل ومشاركتي في حفل العلمين مسؤولية

واستكمل عمر كمال حديثه، قائبا: هركز الفترة الجاية على النجاح والفن ومحدش هيسمع عني أي مشكلة، والأمور هتبقى كويسة مع نقابة المهن الموسيقية، و مشاركتي في حفل العلمين مسئولية كبيرة يجب أن أكون أهل لها ولا يصدر عني أي تصرفات غير لائقة، وأعد الجماهير بعدم الخروج مجددًا عن النص.

استدعاء عمر كمال للتحقيق

وكان الفنان مصطفى كامل قد أعلن عن إحالة عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق، حيث عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: إستجابة لما شاهدته وما أذاعاه الزملاء الإعلامي أ / أحمد عبد العزيز و الإعلامي أ / محمد موسي قررت تكليف الدكتور / محمد عبدالله رئيس لجنة التحقيقات وفض المنازعات بإبلاغ الشئون القانونيه لإستدعاء عمر كمال وحمو بيكا للتحقيق فوراً.

ويأتي ذلك بعد مطالبات عدد كبير من الجمهور بمحاسبتهم بسبب أغنية “انتي معفنة”، والتي اعتبرها العديد منهم إهانة للسيدات بشكل عام، مستعنين بموقف نقيب الموسيقيين مع أحمد سعد بسبب إهانتت لسيدات تونس بعد لفظ “اسكتي انتي”.
 

تابع موقع تحيا مصر علي