عاجل
الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نفسي أكرم عادل إمام وهنبدأ تصوير الفيل الأزرق في 2024.. أبرز تصريحات كريم عبد العزيز

كريم عبد العزيز
كريم عبد العزيز

حل الفنان كريم عبد العزيز ضيف على برنامج راديو إنرجي، والذي كشف خلاله عدد من التفاصيل عن حياته الشخصية والمهنية وكشف تطورات جديدة في مسلسل الحشاشين وفيلم الفيلم الأزرق 3، وفي ذلك الإطار يرصد تحيا مصر أبرز هذه التصريحات.

تصريحات كريم عبد العزيز

تحدث كريم عبد العزيز في البداية عن سبب نجاح أعماله الفنية، فقال: "أنا بحط بصمتي في كل حاجة بعملها"، موضحا: البصمة بتتكتب الورق لأن المؤلف بيبقى عارف واعي إيه اللي يليق بكل فنان.. ولأن أنا مخرج أساسا وصاحب العمل هو المخرج ولكن اتعلمنا من الأساتذة الكبار إني أقول وجهة نظري وملحوظاتي وكل شيء ولو محصلش اتفاق أنت بتعتذر وهو بيرشح ممثل آخر.. لكن لما نوصل للتصوير بننفذ اللي اتفقنا عليه.

كريم عبد العزيز: نجاحاتي في السينما بقت رعب ومسئولية بالنسبالي 

وعن الإيرادات التي حققها بأفلامه السينمائية الأخيرة، قال كريم عبد العزيز: نجحاتي في السينما بالنسبالي رعب وخوف ومسئولية، طول الوقت لازم يكون عندك طموح وعاوز تكبر، وتظل عند حسن ظن الجمهور ومحافظ على أرقامك والإيرادات دي مسئولية ما بتنيمش، وأنا طول الوقت بتنوع في أدواري وده لأن عمر الفنان بيطول مع التنويع لأن الجمهور بيصاب بملل لو مقدمتلهوش جديد وحاجات غير متوقعة.

كريم عبد العزيز: اتعلمنا من جيل عادل إمام ويحيى الفخراني الالتزام وحب الشغل

وأعرب كريم عبد العزيز عن أمنيته في تكريم عادل إما، فقال: جيلي كبر على أعمال عادل إمام ويحيى الفخراني وأحمد زكي وغيرهم.. واتعلمنا منهم الالتزام وحبك لشغلك وإننا مش رايحين نمثل احنا بندخل بيوت وبنأثر في الناس، والغلطة لا تغتفر في المهنة دياتعلمنا من جيل عادل إمام ويحيى الفخراني الالتزام وحب الشغل ونفسي أكرم عادل إمام العظيم اللي كبرنا كلنا على مدرسته وأفلامه وبعتبر نفسي من ولاده وعلاقته بوالدي قديمة جدا وولاده إخواتي ومثلت معاه المشبوه وهو أسطورة من أساطير الفن.

وكشف عن الانتهاء من تحضيرات سيناريو فيلم الفيل الأزرق 3 ومن المقرر أن يبدأ تصويره في شتاء 2024، ومن المتوقع أن يحقق نجاح كبير خاصة وأن الجمهور ينتظره بشدة، كما وجه الشكر لـ بيتر ميمي والذي يعمل معه حاليا على تصوير مسلسل الحشاشين.

 

تابع موقع تحيا مصر علي