عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوى كرم تحيي حفلاً غنائيًا بمهرجان تيميتار في المغرب

حفل نجوى كرم
حفل نجوى كرم

أعلنت شمس الأغنية العربية، الفنانة اللبنانية نجوى كرم عبر حساباتها المختلفة في منصات التواصل الإجتماعي، عن موعد إحيائها للحفل الغنائي في مهرجان تيميتار 2023 في مدينة أكادير بالمملكة المغربية، وذلك يوم 8 سبتمبر 2023 في ساحة الأمل.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حفل نجوى كرم في مهرجان تيميتار 2023

نجوى كريم في مهرجان تيميتار 2023

وأوضحت نجوى كرم عبر منصات التواصل الإجتماعي عن سعادتها بتجدد لقائها مع الجمهور المغربي، قائلة: "موعدنا الجديد مع الجمهور المغربي الغالي.. في ساحة الأمل يوم الجمعة 8 سبتمبر 2023.. في مدينة أگادير بـ مهرجان تيميتار – المغرب".

بوستر حفل نجوى كرم

ويأتي حفل نجوى كرم في مهرجان تيميتار، بعد سلسلة من الحفلات الغنائية الجماهرية الناجحة في الوطن العربي، الى جانب استعدادها لمجموعة أخرى خلال الفترة المقبلة سيتم الإعلان عنها في وقتها.

نجوى كرم وألبوم كاريزما

ويذكر، أن أخر أعمال نجوى كرم ألبوم "كاريزما" والتي قدمت خلاله 7 أغاني، حرصت خلالهم نجوى كرم على إضفاء الألوان الشبابية الجديدة لمواكبة الجيل الحالي، ومنهم: أغنية زعلك صعب، بحبك حب، وإني اشتقتلو، 10 دقائق، مغرومة بحالي، كاريما.

وتعاونت في ألبوم كاريزما مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وصورت كليب من ألبوم لأغنية “شغلّ موسيقى” مع المخرج دان حداد في لبنان، كما يتم طرح ذلك الألبوم بعد تحضيرات استغرقت بضعة سنوات، ولكن لم تخلو من طرح الأغاني المنفردة، وكان منهم: أغنية ملعون أبو العشق، معذور قلبي، ساحر قلوب، وساعة بيضا.

نجوى كرم وموقفها من الاغاني الحزينة

وكانت قد أكدت نجوى كرم  أنها لا تحب الحزن أو الغناء له قائلة:  الكلمة واللحن والتوزيع على مستوى يعجب الناس ومش بحب الحزن ولا أغني الحزن  ولا بحب الفراق، وكشفت بأن ما يهمها في الألبوم هو أن يكون على مستوى جيد تحبه، وتتمنى أن يعجب الجماهير والمستمعين، منوهة بأن الأغنية بها روح الفراق ولا يوجد بها حزن.

تابع موقع تحيا مصر علي