عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عمرو السولية يواصل تنفيذ برنامجه التأهيلي في النمسا

تحيا مصر

واصل عمرو السولية ،لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تنفيذ برنامجه التأهيلي على هامش  معسكر الفريق المقام حاليا بالنمسا.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

ويعاني السولية من الإصابة في العضلة الخلفية، لذلك يخضع لبرنامج علاجي تأهيلي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.

ويخوض لاعبو الأهلي التدريبات في أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى العاصمة النمساوية فيينا عصر أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ودخل الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا في النمسا بدءًا من أمس 28 أغسطس حتى ‏‏6 سبتمبر المقبل.

إمام عاشور يرفض الظهور في إعلان الأهلي الجديد 

أكد الإعلامي محمد فاروق أن إمام عاشور لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل.

وقال الإعلامي محمد فاروق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" :" ما علمته أن إمام عاشور لاعب فريق الأهلي رفض الظهور في إعلان تقديم قميص النادي الأهلي في الموسم المقبل بسبب رغبته في الحصول على مقابل مادي باعتباره إعلان تجاري الشركة الراعية للنادي الأهلي".

وأضاف:"ما فعله إمام عاشور لاعب فريق الأهلي تسبب في غضب مسؤلي النادي الأهلي بسبب ما بدر من اللاعب ".

أول تصريح من سيد عبد الحفيظ بعد رحيله عن الأهلي 

وتم تكريم سيد عبدالحفيظ مساء أمس الأحد كأفضل مدير كرة في مصر عن الموسم الماضي في حفل جوائز الشرق الأوسط لكرة القدم MEFA، الذي تم تنظيمه ونقله عبر مجموعة قنوات أون تايم سبورتس الرياضية.

وقال سيد عبدالحفيظ في كلمته خلال الحفل: «أنا خريج مدرسة الأهلي وهي الأهم لأي رياضي، أشكر لاعبي الأهلي من كل قلبي وأتمنى لهم التوفيق، وقبل أي شيء أشكر جمهور النادي الأهلي العظيم الذي يعلم دوره ومساندته لناديه».

وتابع سيد عبدالحفيظ في أول ظهور وتصريحات بعد الرحيل عن الأهلي: «عظمة النادي الأهلي تأتي دائمًا من مواقفه، فالنظام والمبدأ هما من يحصدان الألقاب وليس العكس، وعلى مدار فترة طويلة من سنة 1989 كنت محظوظاً أن أكون خريج مدرسة الأهلي». 

تابع موقع تحيا مصر علي