عاجل
السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ترقبا لعرضه في 13 سبتمبر.. طرح البوستر الرسمي لحكاية تحت الحزام بطولة غادة عبد الرازق

بوستر حكاية تحت الحزام
بوستر حكاية تحت الحزام

طرحت الشركة المنتجة لـ مسلسل حدث بالفعل، البوستر الرسمي لـ حكاية تحت الحزام والذي تخوض بطولته الفنانة غادة عبد الرازق إلى جانب نخبة من النجوم الشباب.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل عرض حكاية تحت الحزام لـ غادة عبد الرازق

حكاية تحت الحزام من مسلسل حدث بالفعل

وظهر في البوستر الرسمي لـ حكاية تحت الحزم الفنانة غادة عبد الرازق تتوسط بوستر العمل وإلى جانبها كلا من النجوم خالد أنور وسلمى أبو ضيف، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

وأعلن المخرج هشام الرشيدي عن موعد طرح العمل وذلك من خلال حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، حيث كتب: بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا على الله، أول حلقات مسلسل حدث بالفعل يوم 13 سبتمبر.

حكاية حدث بالفعل لـ غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق وأعمالها المقبلة

وكانت قد كشفت غادة عبد الرازق عن تفاصيل أعمالها المقبلة، فقالت: فيه فيلم كوميدي نازل الشهر اللي جاي، وعندي فيلمين تانيين بحضرهم.

وعن رأيها في أعمال الـ 15 حلقة، قالت: الكتاب مش بيعرفوا يتحكموا في مسلسل من 30 حلقة وحطونا تحت ضغط أننا نشتغل 15 حلقة مش 30، وهتشوفوني في رمضان بمسلسل جديد من 15 حلقة، الفترة اللي جايه مش هقدم مسلسلات من 30 حلقة.

غادة عبد الرازق تتألق في تلت التلاتة

يذكر، أنه تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “تلت التلاتة”، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه، ويعد مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتم عرضه على شاشة قناة النهار.

ودرات أحداث العمل في إطار درام حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وكانت نهاية العمل غامضة للغاية وغير متوقعة للجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي