عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

موعد مباراة الأهلي الودية والقنوات الناقلة

تحيا مصر

موعد مباراة الأهلي الودية، من ضمن أكثر الأخبار بحثًا عبر محركات البحث العالمية جوجل، فالنادي الأحمر، سافر للنمسا، عصر أمس الاثنين، لخوض المعسكر التدريبي استعدادًا للموسم الجديد، وسيتخلل المعسكر مواجهتين وديتين سيخوضهما الفريق خلال الفترة الحالية وحتى يوم 6 من سبتمبر المقبل.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

موعد مباراة الأهلي الودية 

موعد مباراة الأهلي الودية، في البداية سنطلعكم باسم النادي الذي يواجهه الأهلي، خلال معسكره بالنمسا، ثم موعد تلك المباراة.

الأهلي سيواجه فريق ماورفيرك النمساوي، والذي يملكه رجل الأعمال المصري مصطفى النمر، ويلعب بالدرجة الثانية الدوري النمساوي.

موعد مباراة الأهلي الودية أمام فريق ماروفيرك، ستُقام في تمام السابعة مساء غد الأربعاء الموافق 30 من أغسطس الجاري، وفي تمام السادسة مساءًا بتوقيت النمسا.

أما بالنسبة للقنوات الناقلة لمباراة الأهلي الودية، فلم تعلن أي قناة عن نقلها لمباراة الفريق الأحمر أمام نظيره النمساوي.

موعد مباراة الأهلي القادمة 

أرسل النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، خطاباً للاتحاد المصري لكرة القدم، أكد فيه على أنه سوف ينتظر موافاته بموعد بطولة السور التي تقام سنوياً من ماراة واحدة بين بطلي الدوري والكأس.

حيث يتطلع فريق الأهلي للدفاع عن لقب البطولة الذي يحمله، بالمشاركة فيها سواء بنظاهما الحالي أو إذا طرأ تعديل نظامها استمراراً لبطولة السوبر المصرية فى الأعوام السابقة ومكملة لها.

فيما وتحمل الرقم الذي يلي بطولة العام الماضي، وتخضع لذات اللوائح التي تم العمل بها في السنوات السابقة. وأكد الأهلي في خطابه على ضرورة تلقيه من اتحاد الكرة ــ وبشكل عاجل ــ شروط البطولة، وتفاصيل حقوقها التسويقية وجوائزها المالية. وبخصوص أي بطولات مستحدثة من جانب الاتحاد، قال الأهلي في خطابه: «نخطركم مبكرًا وقبل الإعلان عن أي تفاصيل خاصة بهذه البطولات بأن النادي يجد صعوبة بالغة في المشاركة فيها، في ظل ازدحام الموسم الكروي الجديد بالعديد من البطولات المحلية والقارية.. خاصة وأن فريق الأهلي ارتبط رسميًّا بالمشاركة في البطولة الإفريقية الجديدة «الدوري الإفريقي لكرة القدم» بجانب بقية المسابقات المحلية والإفريقية».

تابع موقع تحيا مصر علي