عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مصلحة الضرائب: لا صحة لخفض الضرائب المستحقة على الزمالك من 1.2 مليار إلى 400 مليون جنيه

نادي الزمالك
نادي الزمالك

أكدت مصلحة الضرائب المصرية، أن نادي الزمالك لم يتقدم رسميًا بأي طلبات تسوية أو جدولة للمديونية الضريبية المستحقة عليه حتي تاريخه ومن ثم لا صحة لما تم تداوله إعلاميًا، بخفض قيمة الضرائب المستحقة علي نادي الزمالك من ١,٢ مليار إلى ٤٠٠ مليون جنيه.

أوضحت مصلحة الضرائب المصرية، أن بابها مفتوح للتواصل مع كل مكونات المجتمع الضريبي بما في ذلك مؤسسات المجتمع المدني ومنها صروحنا الرياضية من أجل إنهاء النزاعات الضريبية وديًا، بما يحفظ حقوق الخزانة العامة للدولة.

الضرائب تنفي تقليل المستحات التي على الزمالك

وعقب توليه منصب المدير التنفيذب للنادي، صرح عماد البنانى، رئيس اللجنة الثلاثية التى تدير نادى الزمالك، بأن مصلحة الضرائب وافقت على تقسيط مديونية النادى.

وأشار إلى أن الضرائب كانت تطالب الزمالك بمبلغ مليار و200 مليون جنيه، وبعد التفاوض مع الضرائب تم تخفيض المبلغ إلى 400 مليون جنيه وسيتم دفعها على أقساط على مدار عامين.

وأضاف قائلا: "فور الانتهاء من الأمور مع الضرائب، سنسعى جاهدين لرفع الحجز على أرصدة النادى الزمالك وحل كل الأزمات من  أجل محاولة تسليم الزمالك لمجلسه الجديد بدون مشاكل".

وقال المدير التنفيذى للزمالك: "هناك محاولات جادة جدا لرفع إيقاف قيد الزمالك من أجل تدعيم صفوف جميع الفرق، ونترك الأمر الفنى الخاص لفريق الكرة لأوسوريو بصفته المدير الفنى ومعه عبد الواحد السيد".

موعد الترشح لانتخابات الزمالك

ويتم فتح باب الترشح لكافة مقاعد مجلس الإدارة بنادي الزمالك من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحا حتى السادسة مساء، وتعقد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر 2023 طبقا للوائح والقوانين المتبعة، وتستمر اللجنة في عملها حتى انتهاء الجمعية العمومية وتسليم النادي للمجلس الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي