عاجل
الثلاثاء 18 يونيو 2024 الموافق 12 ذو الحجة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الاثنين المقبل.. ماجد الكدواني وابنته ضيوف برنامج صاحبة السعادة

ماجد الكدواني
ماجد الكدواني

يحل النجم ماجد الكدواني وابنته ساندرا ضيوف على برنامج صاحبة السعادة، والذي تقدمه الإعلامية إسعاد يونس على شاشة  قناة dmc وذلك في يومي الإثنين والثلاثاء المقبلين.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل حلول ماجد الكدواني ضيف على برنامج صاحبة السعادة 

ماجد الكدواني ضيف على برنامج صاحبة السعادة

ويتحدث ماجد الكدواني خلال برنامج صاحبة السعادة عن بداياته الفنية وأهم أعماله وأقربهم إلى قلبه وكيفية اختيار هذه الأدوار، كما يكشف عن عدد من الموضوعات التي لم يتحدث عنها من قبل كذلك علاقته بعدد من الفنانين سواء أثناء العمل أو خارج العمل، كما يشهد اللقاء مفاجأة بظهور ابنته ساندرا الكدواني وصديقه أحمد الجنايني وكيفية استقباله لهما أثناء الحلقة.

ماجد الكدواني وإسعاد يونس

ماجد الكدواني وأعماله الفنية

وكان قد تألق ماجد الكدواني في مسلسل موضوع عائلي 2 الذي خاض بطولته إلى جانب النجوم نور، رنا رئيس، محمد شاهين، سما إبراهيم، طه الدسوقى، محمد رضوان، محمد القس، ياسمين ممدوح وافي، ويستكمل العمل ما رصده الموسم الأول من قضية اجتماعية هادفة وحياة أسرية بسيطة تعكس الواقع الإجتماعي الذي نعيشة.

ودرات أحداث مسلسل موضوع عائلي حول رجل يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عاما، بجانب إتخاذه قرار عدم الارتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية، ويتفاجئ إبراهيم بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا له نبأً سيغيّر حياته إلى الأبد، ومن هنا تبدأ الأحداث في التطور.

ماجد الكدواني في السينما

كما طرح لـ ماجد الكدواني في السينمات المصرية والعربية فيلم فضل ونعمة، والذي يشارك في بطولته إلى جانب كل من النجوم هند صبري، محمود حافظ، محمد رضوان، ياسمينا العبد، الطفل إسماعيل أحمد الجندى، سما إبراهيم، بيومي فؤاد، وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم محمد ممدوح، وهو من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

تابع موقع تحيا مصر علي