عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خطوبتها الأسبوع الماضى .. تشييع جنازة فتاة سقطت من الدور السادس بالغربية

تحيا مصر

شيع عشرات الاهالى جنازة فقيدة الشباب المعروفة باسم " ضحية البيتزا " مى محى فى العشرينات من العمر التى توفيت اثر سقوطها من الطابق السادس من شرفة منزلها بمنطقة الشعبية التابعة لدائرة ثان المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية.

تحيا مصر

حيث أدى الاهالى صلاة الجنازة على الفقيدة عقب صلاة الظهر من مسجد عبد الحى خليل بالبندر، وتم دفنها فى المقابر الجديدة، وسط انهيار اسرتها وذويها مرددين الدعوات لها بالرحمة والمغفرة.

كانت قد توفيت الفقيدة مى محى اثر سقوطها من الطابق السادس، اثناء قيامها بالقاء مبلغ مالى من شرفة منزلها لشراء بيتزا، بمنطقة الشعبية، ولفظت انفاسها الاخيرة متأثرة بجراحها.

وأكد أحد الاهالى ان الفقيدة كانت قد احتفلت بخطبتها الاسبوع الماضى، وتستعد لحفل زفافها، فضلا عن انها تتمتع بسمعة طيبة، ومحبوبه من الجميع، مناشدين بالدعاء لها بالرحمة والمغفرة.

وسادت حالة من الحزن والاسى بين اهالى مدينة المحلة الكبرى، بمحافظة الغربية، لوفاة الفقيدة مطلقين عليها " ضحية البيتزا"، وانتشرت كلمات النعى على صفحات التواصل الاجتماعى.

 تشييع جنازة فتاة سقطت من الدور السادس بالغربية

وتعود الواقعة، عندما تلقت الاجهزة الامنية بمديرية امن الغربية، اخطارا من مامور قسم ثان المحلة الكبرى، بورود بلاغا من الاهالى بمصرع فتاة فى العشرينات من العمر متاثرة باصابتها بنزيف وكسور نتيجة سقوطها من الطابق السادس بشرفة منزلها.

وتبين عدم وجود شبهة جنائية، وان الفتاة كانت تلقى مبلغ مالى لشراء بيتزا وسقطت سهوا، ولفظت انفاسها الاخيرة فى الحال.

وتم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام لاستخراج تصريح بدفنها، وتحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة.

تابع موقع تحيا مصر علي