عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الأهلي يختتم مرانه المسائي بمعسكر النمسا استعدادًا للسوبر الإفريقي

حسين الشحات
حسين الشحات

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بمعسكر إعداد الفريق المقام حاليا في النمسا.

الأهلي يختم مرانه المسائي 

وشهد المران التركيز على بعض الجوانب الخططية، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، وشهدت التدريبات تخصيص فقرة فنية لتدريب اللاعبين على التصويبات القوية من خارج منطقة الجزاء.

وخصص مارسيل كولر المدير الفني، فقرة آخرى لتدريب اللاعبين على الكرات العرضية، وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

مصدر يكشف حقيقة نصب إمام عاشور على صفحة الإكسسوارات 

كشف مصدر مقرب من إمام عاشور لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، حقيقة نصب اللاعب على صفحة الإكسسوارات الشهيرة التي أكدت أن اللاعب رفض دفع مبلغ ما يقدر بـ6500 جنيه.

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور هو اللي اتنصب عليه من صاحب الصفحة، إمام عاشور اشترى سلسلة بـ 6500 جنيه على أساس أنها دهب وبعد شهرين اتغيرت لونها».

وأضاف المصدر: «كلمهم تاني عشان يرجع السلسلة ليهم محدش رد عليه ورفضوا انهم ياخدوها، السلسلة مطلعتش دهب والراجل هو اللي ضحك على إمام عاشور».

وواصل المصدر: «إمام عاشور طلب أوردر من رقم تاني ورفض انه يحاسب عليه، الصفحة نصبت على ناس كتير منهم أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة ومش أول مرة تنصب على الناس».

خالد عبد الفتاح يواصل برنامجه التأهيلي 

واصل خالد عبد الفتاح، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، برنامجه التأهيلي قبل العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية بشكل كامل، استعدادًا للموسم الجديد.

ويخضع اللاعب لبرنامج تأهيلي من أجل التعافي تمامًا من الإصابة التي عانى منها مع ختام الموسم الماضي بكسر في الترقوة، وخضع لجراحة على أثرها في مطلع الشهر الجاري.

وقام خالد عبد الفتاح بالمشاركة في جزء من التدريبات مع لاعبي الأهلي، وفقًا لبعض الإجراءات الوقائية طبقًا لتعليمات الجهاز الطبي، وكانت بعثة الأهلي قد وصلت إلى النمسا أمس الإثنين، لبدء المعسكر الإعدادي للموسم المقبل، تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني للفريق.

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم معسكرًا مغلقًا حتى يوم 6 سبتمبر المقبل، استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد.

تابع موقع تحيا مصر علي