عاجل
الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

درويش: لن أترشح فى انتخابات الزمالك.. وتحت أمر النادي فى أي استشارة

كمال درويش
كمال درويش

قال كمال درويش رئيس نادي الزمالك السابق، أن الفترة المقبلة داخل القلعة البيضاء، تحتاج لشخص يكون لديه مجهود كبير، من أجل أن يعود النادي من جديد للمسار الطبيعي وحل جميع الأزمات، لأننا فى مرحلة فارقة ، فى مسيرة الزمالك.

كمال درويش يعلن عدم ترشحه لانتخابات نادي الزمالك 

وقال كمال درويش رئيس الزمالك الأسبق فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق:" لن أترشح على رئاسة نادي الزمالك الفترة المقبلة، أنا خارج السباق الإنتخابي بالمرة، لأن الأن يتطلب الأمر مجهود كبير بجانب أني لدي عمل ومشغول بقوة.  

وأضاف:" أنا تحت أمر النادي فى أى استشارة إدارية فقط ولكن لن أترشح للانتخابات المقبلة.

وأكمل درويش:" أنا أرغب فى أن يكون الزمالك فى أفضل حال مع أى شخص يستطيع أن يمر بالنادي هذه الفترة للإنتخابات من أجل أن يكون هناك مجلس إدارة منتخب.

أيمن يونس: يوجد أسماء كبيرة بالزمالك لا تملك القدرات الانتخابية 

أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أن الأزمات الإدارية التي يمر نادي الزمالك في السنوات الأخيرة كفيلة بتقسيم أكبر أندية العالم.

وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن الأزمات التي مر بها الزمالك تقسم أكبر أندية العالم  وتوجد أسماء كبيرة بالزمالك لا تملك القدرات الانتخابية".

وأضاف أيمن يونس:" الزمالك يستطيع المنافسة على البطولات رغم الظروف الصعبة وعلي الصعيد الإداري  الزمالك "عامر" بأبنائه الذين يستطيعون قيادته في هذه المرحلة الصعبة".

مصدر يكشف حقيقة نصب إمام عاشور على صفحة الإكسسوارات 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور هو اللي اتنصب عليه من صاحب الصفحة، إمام عاشور اشترى سلسلة بـ 6500 جنيه على أساس أنها دهب وبعد شهرين اتغيرت لونها».

وأضاف المصدر: «كلمهم تاني عشان يرجع السلسلة ليهم محدش رد عليه ورفضوا انهم ياخدوها، السلسلة مطلعتش دهب والراجل هو اللي ضحك على إمام عاشور».

وواصل المصدر: «إمام عاشور طلب أوردر من رقم تاني ورفض انه يحاسب عليه، الصفحة نصبت على ناس كتير منهم أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة ومش أول مرة تنصب على الناس».

تابع موقع تحيا مصر علي