عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

من بينهم مصطفى قمر وعلا غانم.. نجوم فيلم أولاد حريم كريم يحتفلون بالعرض الخاص

أبطال أولاد حريم
أبطال أولاد حريم كريم

احتفل صناع فيلم أولاد حريم كريم بالعرض الخاص المقام في إحدى سينمات أكتوبر، وكان من أبرز الحضور: مصطفى قمر وعلا غانم وداليا البحيري وتيام مصطفى قمر.

تحيا مصر يرصد احتفال النجوم بالعرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم.

أبطال فيلم أولاد حريم كريم

وفيلم "أولاد حريم كريم" بطولة مصطفى قمر، بسمة، داليا البحيري، علا غانم، خالد سرحان، عمرو عبد الجليل، تيام مصطفى قمر، رنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس.

قصة فيلم أولاد حريم كريم

والفيلم يعد الجزء الثاني من فيلم حريم كريم الذي عُرض في 2005، وتكشف الأحداث تطورات في حياة البطل كريم الذي يلعب دوره مصطفى قمر بعد مرور كل هذه السنوات.

وكتبت علا غانم عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: أنتم مدعويين للعرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم، يوم 30 أغسطس الجاري، الساعة السابعة مساءً، في انتظاركم.

وكتبت الفنانة المصرية علا غانم عبر خاصية ستوري على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام: أنتم مدعويين للعرض الخاص لفيلم أولاد حريم كريم، يوم 30 أغسطس الجاري، الساعة السابعة مساءً، في انتظاركم.

تعليق طارق الشناوي على فيلم أولاد حريم كريم 

هذا وقال الناقد الفني طارق الشناوي في تصريح خاص لموقع تحيا مصر: نظريًا ممكن نقول ليه يتعمل جزء تاني من حريم كريم ما نفكر في فكرة جديدة ولكن عمليًا المفروض نشوفه الأول ونحكم.

وأضاف طارق الشناوي في حديثه: الفيلم ممكن ينجح وممكن يفشل فشل زريع ولكن إذا فشل مش هيفشل عشان غياب طلعت زكريا هو ممكن يكون سبب بس مش السبب الأساسي ممكن تبقى أسباب تانية أكتر.

تابع موقع تحيا مصر علي