عاجل
الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

وفد حزب المؤتمر يلتقي السفير السعودي بالقاهرة.. لعرض الفرص الاستثمارية

حزب المؤتمر
حزب المؤتمر

التقي الربان عمر صميدة، رئيس حزب المؤتمر وعضو مجلس الشيوخ، بالسفير أسامة بن أحمد نقلي، سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة، وذلك بحضور الدكتور السعيد غنيم النائب الأول لرئيس الحزب، وأحمد عصام، نائب رئيس الحزب، بمقر سفارة المملكة العربية السعودية بالقاهرة، لعرض الفرص الاستثمارية.

تحيا مصر

توفير مناطق صناعية حديثة تخدمها موانيء وتجهيزات لوجيستية حديثة 

وكان اللقاء انطلاقًا من الإيمان بدور الأحزاب السياسية في تقديم رؤي وأفكار ومقترحات تسهم في تقديم حلول اقتصادية فعالة، ولتأكيد علي دعوة المستثمرين ورجال الأعمال من المملكة العربية  لتقديم مزيد من الاستثمارات بمصر في ظل مناخ واعد للمشروعات، من خلال ما تم في السنوات الأخيرة وحرص القيادة السياسية برئاسة رئيس الجمهورية، عبد الفتاح السيسي، علي توفيره من بنية تحتية متطورة وتوفير مناطق صناعية حديثة تخدمها موانيء وتجهيزات لوجيستية حديثة وشبكة طرق بمواصفات عالمية.

تقدير دور المملكة العربية السعودية الشقيقة في العمل لما فيه صالح الشعبين الشقيقين

و أكد الربان عمر صميدة، رئيس الحزب وعضو مجلس الشيوخ، تقدير القيادة السياسية المصرية تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي وتقدير كل أعضاء حزب المؤتمر، لدور المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادةً وشعباً في العمل لما فيه صالح الشعبين الشقيقين.

دخول استثمارات السعودية إلي مصر

ومن جانبه أكد الدكتور السعيد غنيم، استعداد حزب المؤتمر كحزب سياسي وله دور فعال من خلال هيئته البرلمانية في كلًا من البرلمان ومجلس الشيوخ علي تقديم كافة الحلول والمقترحات وتسهيل دخول استثمارات السعودية إلي مصر وتذليل كافة المعوقات التي قد تواجه المستثمرين وأصحاب المشروعات.
وقد تم التوافق علي أهمية ترتيب لقاءات دورية بين كلًا من اللجنة الاقتصادية بالحزب ولجنة تمثل المستثمرين من المملكة العربية السعودية لشرح وتوضيح كافة الرؤي المتعلقة بالفرص الإستثمارية المتاحة في جمهورية مصر العربية

تابع موقع تحيا مصر علي