عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

مستوحى من قصة حقيقية.. تعرف على عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة

مسلسل سفاح الجيزة
مسلسل سفاح الجيزة _ أرشيفية

حقق مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي نجاح واسع منذ انطلاق عرضه على منصة شاهد، خاصًة وأنه مستوحي من أحداث حقيقية.

تحيا مصر يرصد عدد حلقات مسلسل سفاح الجيزة.

مسلسل سفاح الجيزة 

ويبحث محبي الأعمال المثيرة والمرعبة كمسلسل سفاح الجيزة عن عدد حلقاته المقرر عرضها على منصة شاهد Vip، حيث أنه يدور خلال 8 حلقات فقط.

تعليق دعاء فاروق على مسلسل سفاح الجيزة 

وأعربت الإعلامية دعاء فاروق، عن خوفها بعد عرض مسلسل سفاح الجيزة، حيث نشرت مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، قالت فيه: أنا مبقتش أثق في حد خالص، وبخاف من مسلسل السفاح وبترعب ومبعرفش أنام ومبقدرش أشوف مشاهد القتل.

وتابعت: بلاش تتدينوا أرجوكم.. الشخص بيكون عامل فيها متدين ويختمها بالقتل أو أي مصايب سودة.. وده تدين ظاهري وستارة للسفاح.. ماله الكأس والسجارة بلاش تصلوا ما دام هتختمها بالقتل.

هذا وقالت ركين سعد ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إن مسلسل سفاح الجيزة ككل مستوحى من أحداث حقيقية، والأحلى بالمسلسل أن كل الشخصيات ثلاثية الأبعاد وصعبة جدا.

وتابعت، أنها تجسد بالمسلسل شخصية زينة، معقبة: الناس ممكن تتعاطف مع شخصيتي وممكن لأ، وهي شخصية صعبة والحلو في المسلسل أننا خدنا وقتنا في التصوير.

تصريحات ركين سعد بطلة مسلسل سفاح الجيزة 

وأضافت ركين سعد: أول لوكيشن و5 أيام تصوير كانت صعبة جدا وصورنا في أماكن حقيقية وحاجات معقدة، وجمعتني كل المشاهد بأحمد فهمي.

ولفت أحمد فهمي إلى أن جزءاً من حكاية العمل مقتبسة في بعض جوانبها عن أحداث حقيقة، غير أن الشخصيات والأحداث والتفاصيل في معظمها ذات بعد درامي ولا تعكس الواقع أو شخصياته".

وتابع فهمي حول الدور الذي يلعبه في المسلسل: "أقدم شخصية جابر وهو المجرم السفاح، والقاتل المتسلسل المحرك للأحداث. ثمة ظروف معينة تعرّض لها جابر في طفولته أثّرت في نشأته النفسية وهو ما كان أحد أسباب وصوله إلى ما هو عليه، وذلك شأن معظم السفاحين والقتلة المتسلسلين"

تابع موقع تحيا مصر علي