عاجل
الخميس 09 مايو 2024 الموافق 01 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بعد إلغاء الودية الأولى.. بداية مقلقة لموسم الأهلي بعد مشاكل معسكر النمسا

فريق الأهلي
فريق الأهلي

ما تزال المشاكل تحاصر معسكر بعثة النادي الأهلي في النمسا بعدما تأخر المعسكر عن موعده السابق بسبب مشاكل في استخراج التأشيرات الخاصة بسفر البعثة بالكامل إلى أوروبا.

المشاكل تحاصر الأهلي في معسكر النمسا 

واستمرت المشاكل تواجه الفريق بسبب الأجواء الممطرة بغزارة شديدة في النمسا وهو ما تسبب في عدم استكمال الفريق لتدريباته وفقا لبرنامج الإعداد المقرر مسبقا من جانب السويسري مارسيل كولر، وهو ما يؤثر على خطة التحضير لانطلاقة الموسم الجديد.

وتواصلت المشاكل مرة أخرى بعد قرار إلغاء أولى المباريات الودية والتي كانت مقررة اليوم أمام فريق كلوروفورم السويسري بعد اعتذار فريق الدرجة الثالثة عن لعب المباراة مما اضطر خالد بيبو مدير الكرة للإعلان عن إلغاء المباراة بسبب وجود إصابات بكثرة في صفوف الأهلي على غير الحقيقة، وهو ما جعل مارسيل كولر يبدي غضبه الشديد ويؤكد على أن المعسكر غير مثالي ولا يلبي طلباته لتجهيز الفريق استعدادا للموسم الجديد، وهو ما يعتبر بداية مقلقة للموسم الجديد لبطل أفريقيا.

تصريحات محمد مجدي أفشة بعد تجديد عقده مع الأهلي 

أكد محمد مجدي أفشة، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أنه لم يتردد لحظة واحدة في توقيع عقود التجديد للنادي على بياض، مؤكدًا أنه يسعى لتحقيق المزيد من الألقاب مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال أفشة: «وافقت على تجديد عقدي مع الأهلي فورًا، ولم أتردد لحظة؛ لأن تفكير النادي في تجديد عقدي شرف كبير، وأسعدني للغاية، ولم تكن لي أي شروط على الإطلاق».

وأضاف: «عندما تحدث معي مسئولو الأهلي، أبلغتهم بموافقتي فورًا على توقيع عقود التجديد»، وواصل: «طوال حياتي لن يكون لي شرط في البقاء بالأهلي، هدفي صناعة تاريخ داخل النادي الذي أعشقه، وحصد المزيد من البطولات وإسعاد الجماهير، وشرف لي التواجد داخل هذا النادي العظيم، وأرى أن التوقيع على بياض بدون أي شروط شيء طبيعي بالنسبة لي بشكل شخصي».

مصدر يكشف حقيقة نصب إمام عاشور على صفحة الإكسسوارات 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور هو اللي اتنصب عليه من صاحب الصفحة، إمام عاشور اشترى سلسلة بـ 6500 جنيه على أساس أنها دهب وبعد شهرين اتغيرت لونها».

وأضاف المصدر: «كلمهم تاني عشان يرجع السلسلة ليهم محدش رد عليه ورفضوا انهم ياخدوها، السلسلة مطلعتش دهب والراجل هو اللي ضحك على إمام عاشور».

وواصل المصدر: «إمام عاشور طلب أوردر من رقم تاني ورفض انه يحاسب عليه، الصفحة نصبت على ناس كتير منهم أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة ومش أول مرة تنصب على الناس».

تابع موقع تحيا مصر علي