عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الخميس.. أحمد فتحي في ضيافة إنجي علي ببرنامج أسرار النجوم

أحمد فتحي وإنجي علي
أحمد فتحي وإنجي علي

يحل الفنان أحمد فتحي غدًا الخميس ضيفًا على برنامج أسرار النجوم الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، ويذاع عبر محطة راديو نجوم إف إم في تمام الساعة الثامنة مساءً على الهواء مباشرة.

تحيا مصر يرصد تفاصيل حلول أحمد فتحي على برنامج أسرار النجوم

ومن المفترض أن يتحدث أحمد فتحي أثناء الحلقة عن تفاصيل أحدث أعماله الفنية سواء في السينما أو في الدراما التلفزيونية، وذلك بالإضافة إلى الكثير من الأمور التي تخص حياته الفنية والشخصية.

تصريحات أحمد فتحي مع عمرو الليثي

وسبق وأن حل الفنان أحمد فهمي ضيف على برنامج واحد من الناس الذي يقدمه الإعلامي عمرو الليثي على شاشة قنوات الحياة، والذي كشف خلاله تصريحات مؤثرة وطريفة أصبحت حديث السوشيال ميديا خلال ساعات، ومن أبرز تصريحاته في الحلقة:

  • زوجتي قنوعة وراضية وقعدت 11 سنة معايا في شقة بإمبابة
  • شقتي كانت 50 مترا وحماتي كانت مش راضية عن وضع بنتها الصعب
  • أي فلوس بديها لمراتي وهي بتدير البيت وبشكرها أنها استحملتني
  • بحب أقعد مع نفسي وسري دائما مع زوجتي نسرين، ومستعد أرمي نفسي فى النار وأضحي بحياتي عشانها
  • اشتغلت وأنا في سياحة وفنادق على عربية كبده لمدة أسبوع، وبعدها اشتغلت في بيع الكتب، وبعدها اشتغلت في فندق شهير،  ومندوب مبيعات في شركة شوكولاته شهيرة
  • رجعت من تجربة مريرة في السفر وكان عليا ديون، وأما رجعت للتمثيل سددت ديوني

أخر أعمال أحمد فتحي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد فتحي مسلسل إكسلانس، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد سعد، أحمد فتحي، حسام داغر، بوسي الهواري، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، وغيرهم، والمسلسل من تأليف بلاك هورس للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.

تابع موقع تحيا مصر علي