عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

المقاولون العرب: أتممنا الاتفاق مع عمار حمدي وننتظر رد الأهلي

عمار حمدي
عمار حمدي

أكد محمد عادل المشرف العام على الكرة في المقاولون العرب، أن الفريق أتم الاتفاق مع عمار حمدي لاعب الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، خاصة أن شوقي غريب المدير الفني للفريق هو من الذي اتفق على التعاقد معه ويرغب بشدة في الحصول على خدماته. 

المقاولون يرغب في ضم عمار حمدي من الأهلي 

وقال محمد عادل في تصريحات تليفزيونية لبرنامج الماتش مع هاني حتحوت على صدى البلد: «فريق المقاولون العرب أتم الاتفاق مع عمار حمدي واللاعب يرغب في اللعب تحت قيادة شوقي غريب، وأرسلنا للأهلي منذ 10 ايام طلبنا ولم يتم الرد علينا حتى الآن». 

عمار حمدي يرغب في الانتقال إلى المقاولون العرب 

أبلغ عمار حمدي لاعب الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري السابق والعائد إلى النادي الأهلي، إدارة المارد الأحمر بعدم رغبته في الانتقال إلى صفوف فريق سيراميكا كليوباترا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم تحيا مصر أن عمار حمدي يتواصل مع مسئولي النادي الأهلي من أجل تعديل رغبته في الانتقال إلى فريق سيراميكا كليوباترا إلى فريق المقاولون العرب، بعدما تواصل معه شوقي غريب المدير الفني للاعب في المنتخب الأوليمبي والحالي لفريق ذئاب الجبل.

وأقنع شوقي غريب عمار حمدي بالانتقال إلى صفوف المقاولون العرب بداية من الموسم المقبل، حيث وعد غريب عمار حمدي بالعودة إلى مستواه إذا تواجد مع فريقه من الموسم المقبل.

وأبلغ عمار حمدي إدارة الأهلي برغبته في التراجع عن تفعيل العقد لأنه لا يشعر بالراحة النفسية، حيث يريد الانتقال إلى المقاولون، وإدارة المارد الأحمر تحاول حل هذه الأزمة خلال الساعات المقبلة. 

تصريحات محمد مجدي أفشة بعد تجديد عقده مع الأهلي

 وقال أفشة: «وافقت على تجديد عقدي مع الأهلي فورًا، ولم أتردد لحظة؛ لأن تفكير النادي في تجديد عقدي شرف كبير، وأسعدني للغاية، ولم تكن لي أي شروط على الإطلاق».

وأضاف: «عندما تحدث معي مسئولو الأهلي، أبلغتهم بموافقتي فورًا على توقيع عقود التجديد»، وواصل: «طوال حياتي لن يكون لي شرط في البقاء بالأهلي، هدفي صناعة تاريخ داخل النادي الذي أعشقه، وحصد المزيد من البطولات وإسعاد الجماهير، وشرف لي التواجد داخل هذا النادي العظيم، وأرى أن التوقيع على بياض بدون أي شروط شيء طبيعي بالنسبة لي بشكل شخصي».

تابع موقع تحيا مصر علي