عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو ينافس محرز على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس بالدوري السعودي

تحيا مصر

أعلن الحساب الرسمي لرابطة الدوري السعودي "روشن"، عن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس، بعد انتهاء 4  جولات من البطولة، وفتح الحساب الرسمي للدوري السعودي "روشن"، باب التصويت للجماهير خلال مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك لحسم جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس.

منافسة قوية على جائزة أفضل لاعب

وقد شهدت المرشحين لجائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس منافسة قوية بين الصفقات العالمية التي تتوافد على الدوري السعودي منذ السنة الماضية.

ويأتي في المقدمة البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر السعودي، وينافسه الجزائري رياض محرز لاعب أهلي جدة، وإيجور كورونادو لاعب الاتحاد، ومالكوم لاعب الهلال.

ويتواجد "الدون" كريستيانو رونالدو على صدارة قائمة هدافي الدوري السعودي برصيد 5 أهداف، بينما يأتي مالكوم لاعب الهلال في المركز الثالث ومعه 4  أهداف، وإيجور كورونادو في المركز السابع برصيد 3  أهداف، وأخيرًا رياض محرز في المركز التاسع وبحوزته هدفين فقط.

ماذا فعل المرشحون خلال 3 جولات؟

لعب البرتغالي كريستيانو رونالدو مع نادي النصر 3 مباريات خلال شهر أغسطس، استطاع خلالهما تسجيل 5 أهداف وصنع هدفين أمام الفتح والشباب.

كما جاء البرزايلي إيجور كورنادو مع نادي اتحاد جدة في 4 مباريات خلال شهر أغسطس، حيث سجل خلالهما 3 أهداف أمام الرائد والوحدة، كما صنع هدفين أمام الطائي والوحدة.

وقد شارك البرازيلي مالكوم مع نادي الهلال في 4 لقاءات بالدوري السعودي خلال شهر أغسطس، حيث سجل 4 أهداف أمام أبها والاتفاق، واستطاع صناعة هدف وحيد فقط أمام الرائد.

وأخيرًا يأتي الجزائري رياض محرز لاعب أهلي جدة، حيث خاض 4 مباريات سجل خلالهما هدفين أمام الخليج والطائي، وصنع مثلهما أمام الحزم والطائي.

ترتيب الدوري السعودي

ويتواجد نادي الاتحاد على صدارة الدوري السعودي بالعلامة الكاملة برصيد 12  نقطة خلال 4 جولات، بينما يأتي الأهلي في المركز الثاني بنفس عدد النقاط، بينما يحتل نادي الهلال المركز الثالث برصيد  10 نقاط بنفس عدد نقاط التعاون صاحب المركز الرابع، ويأتي نادي النصر في المركز السادس وبحوزته 6  نقاط.

تابع موقع تحيا مصر علي