عاجل
الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بنته اتعرضت لحادث وهو كان في الساحل بيتفسح.. سبب طلاق علياء بسيوني من أحمد سعد

أحمد سعد وعلياء بسيوني
أحمد سعد وعلياء بسيوني

تصدر المطرب أحمد سعد حديث مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة بعد إعلان علياء بسيوني انفصالها عنه رسميا، موجهة مجموعة انتقادات سلبية له، مؤكدة على أنه تركها هي وابنتها للتفرغ لإجازته في الساحل الشمالي.

تحيا مصر يرصد في ذلك سبب انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

سبب انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني

ويعد سبب انفصال أحمد سعد عن علياء بسيوني هو تخلي أحمد سعد عن زوجته وابنته في ظل الأزمة التي كانوا يمران بها، حيث تعرضت ابنته لحادث شديد ولم يترك أحمد سعد إجازته في الساحل الشمالي للإطمئنان عليها، وترك زوجته وابنته بمفردهم في المستشفيات.

وأكدت عدة مصادر مقربة من الثنائي بأن انفصال أحمد سعد وعلياء بسيوني تم رسميا، ولا أمل في عودتهم مرة أخرى، خاصة وأنه حاول عدد كبير من الاشخاص الصلح بينهم ولكن دون جدوى.

علياء بسيوني تعلن انفصالها عن أحمد سعد

وكانت قد كتبت علياء بسيوني عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: تم الطلاق بيني وبين أحمد من شوية بناءً على رغبته.. حابة أشكر أحمد جدًا على أصله الغير طيب ومعدنه السئ وحابه اقوله شكرًا على قرارك اللحظي الغير موفق في خراب بيتنا وتدمير أسرتنا الجميلة، اللي أنا حقيقي تعبت فيها لوحدي تمامًا وحاولت وعديت بمواقف مفيش حد في مكاني يقبلها عشان الأسرة دي.

أكبر شكر على المقلب اللي خدته.. علياء بسيوني تفتح النار على أحمد سعد

وتابعت: وعشان المشوار اللي أنا ابتديته ومكنتش حابه إنه ينتهي.. شكرًا على توقيتك الجميل وأنا قاعدة ببنتي 3 أيام  وأنت مش عارف حاجة عشان مشغول في الساحل وخروجات وبعدها شغلك، أكبر شكر على المقلب اللي أنا أخدته في العلاقة دي واللي كنت فاهمه إن ليها قيمة ببني وبضحي وبتنازل عشانها وانت طلعتها ولا تسوى وربنا معايا أنا وبناتي في اللي جاي وينتقم منك ويديلك على قد كل حاجة حصلت.

يذكر، أنه تزوج الفنان أحمد سعد من مصممة الأزياء علياء بسيوني في 21 أغسطس 2021، بعد أن التقيا في عيد ميلادها الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط أحمد سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة. وطاردتهما الشائعات لأشهر حتى أعلنا خطوبتهما. وترددت شائعات عن انفصالهما في الأشهر الماضية، لكن أحمد سعد نفى جميعها عبر تصريحات ولقاءات تلفزيونية.

تابع موقع تحيا مصر علي