عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

بالروب والمجوهرات.. أحدث جلسات تصوير غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

شاركت الفنانة غادة عبد الرازق جمهورها ومتابعيها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، مجموعة صور جديدة لها من أحدث جلسات التصوير.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير أحدث جلسات تصوير غادة عبد الرازق

غادة عبد الرازق تتألق في أحدث جلسات التصوير

وظهرت غادة عبد الرازق في الصور التي شاركتها عبر موقع انستجرام بالروب الابيض، واضعة بعض لمسات المكياج حيث اعتمدت في اللوك التي تظهر به على اختيار الوانات "نود" لتتناسب مع بشرتها والاطلالة التي سترديها.

غادة عبد الرازق 
غادة عبد الرازق 
غادة عبد الرازق 

كما ارتدت بعض للمجوهرات ومنها كوليه على الرقبة وخاتم فضي في اليد.

غادة عبد الرازق تخطف الانظار بفستان أزرق

وفي نفس جلسة التصوير ظهرت الفنانة غادة عبد الرازق بفستان أزرق صك، خطفت من خلاله أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مشيدين بجمالها ورشاقتها وقربها من عمر الشباب.

أعمال غادة عبد الرازق

من ناحية أخرى، تنتظر غادة عبد الرازق عرض حكاية تحت الحزام، والتي تعد إحدى حكايا مسلسل "حدث بالفعل"، وذلك بداية من يوم 13 سبتمبر المقبل، ويشارك بها إلى جانبها كلا من النجوم الشباب خالد أنور وسلمى أبو ضيف، والعمل من تأليف فادي النجار، وإخراج هشام الرشيدي.

يذكر، أنه تألقت الفنانة غادة عبد الرازق في الموسم الرمضاني المنقضي بـ مسلسل “تلت التلاتة”، الذي عرض في النصف الثاني من الموسم ودارت أحداثه في 15 حلقة فقط، وتفاعل معه الجمهور في أول يوم من عرضه، ويعد مسلسل تلت التلاتة من بطولة غادة عبد الرازق إلى جانب مصطفى درويش، ليلى أحمد زاهر، محمد القس، صلاح عبدالله أحمد مجدي، مي سليم محمد القس وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح، وتم عرضه على شاشة قناة النهار.

ودرات أحداث العمل في إطار درام حيث يتناول العمل قصة ثلاث أخوات توأم تعمل كل منهن في مهنة مختلفة، وتدور بينهن العديد من الأحداث المثيرة، وكانت نهاية العمل غامضة للغاية وغير متوقعة للجمهور وحققت نجاحا كبيرا.

تابع موقع تحيا مصر علي