عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميدو: الموسم المحلي راجع تاني شوية اشخاص اتغيروا لكن نفس منهج "الغباء"

تحيا مصر

أكد أحمد حسام ميدو نجم نادي الزمالك السابق، أن الموسم أقترب على الإنطلاق، ولكن رغم ذلك بعض الأشياء لم تتغير.

ويرصد تحيا مصر التفاصيل:

وكتب أحمد حسام ميدو عبر حسابة الرسمي"تويتر": الموسم المحلي راجع تاني شوية اشخاص اتغيروا لكن نفس منهج الغباء ماتغيرش منه حاجه شايف أن في محاولة لتذكير الجماهير بمنهج الغباء.. اوعوا تنسوا يالا أنت، وهو أن  احنا فشله وأغبيا افتكر كويس انت بتتعامل مع مين".

أيمن يونس: يوجد أسماء كبيرة بالزمالك لا تملك القدرات الانتخابية

أكد أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق أن الأزمات الإدارية التي يمر نادي الزمالك في السنوات الأخيرة كفيلة بتقسيم أكبر أندية العالم.

وقال أيمن يونس نجم فريق الزمالك السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي محمد فاروق:" من وجهة نظري أن الأزمات التي مر بها الزمالك تقسم أكبر أندية العالم  وتوجد أسماء كبيرة بالزمالك لا تملك القدرات الانتخابية".

وأضاف أيمن يونس:" الزمالك يستطيع المنافسة على البطولات رغم الظروف الصعبة وعلي الصعيد الإداري  الزمالك "عامر" بأبنائه الذين يستطيعون قيادته في هذه المرحلة الصعبة".

مصدر يكشف حقيقة نصب إمام عاشور على صفحة الإكسسوارات 

وقال مصدر مقرب من إمام عاشور في تصريحات خاصة لتحيا مصر: «إمام عاشور هو اللي اتنصب عليه من صاحب الصفحة، إمام عاشور اشترى سلسلة بـ 6500 جنيه على أساس أنها دهب وبعد شهرين اتغيرت لونها».

وأضاف المصدر: «كلمهم تاني عشان يرجع السلسلة ليهم محدش رد عليه ورفضوا انهم ياخدوها، السلسلة مطلعتش دهب والراجل هو اللي ضحك على إمام عاشور».

وواصل المصدر: «إمام عاشور طلب أوردر من رقم تاني ورفض انه يحاسب عليه، الصفحة نصبت على ناس كتير منهم أشرف بن شرقي وعبد الله جمعة ومش أول مرة تنصب على الناس». 

تابع موقع تحيا مصر علي