عاجل
الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

عناصر إخوانية تدعم هشام قاسم والتيار الليبرالى فى أزمتهم مع كمال أبو عيطة

تحيا مصر

أصدر عدد من الشخصيات الإخوانية التابعة للجماعة الإرهابية بيانًا صحفيًا الخميس، للتضامن مع هشام قاسم، وذلك فى مواجهة الوزير السابق كمال أبو عيطة، فى الأزمة القائمة بينهما والتى وصلت لإحالة قاسم للمحاكمة بتهمة السب والقذف.

تحيا مصر

وتضمن البيان إعلان التضامن من جانب هذه الشخصيات الإخوانية التابعة للجماعة الإرهابية زاعمين بأن قاسم محال للمحاكمة بتهمة التعبير عن الرأى رغم أن البلاد المقدم من كمال أبو عيطة بشأن السب والقذف حيث قام قاسم بنشر معلومات وأخبار غير صحيحة بحق كمال أبو عيطة أثناء وجوده فى الوزارة.

أزمة كمال أبو عيطة وهشام قاسم والتى تتم محاكمة قاسم على أساسها خلال هذه الأيام بدأت من شروع أبو عيطة بالتأكيد على أن وجود قاسم فى التيار الليبرالى الحر  الذى تم تدشينه مؤخرا يمثل أزمة كبيرة خاصة أن هذا الشخص له أجندة أجنبية ومن ثم لابد من الحذر منه، ومن ثم خرج قاسم  بتصريحاته المسيئة لكمال عيطة.

الشخصيات الإخوانية التابعة للجماعة الإرهابية  الموقع على البيان الأخير تضم :"منصف المرزوقي – تونس وهيثم المالح – سوريا و سيف عبد الفتاح وطارق الزمر وجمال سلطان ومعتز مطر ويحيي حامد وإسلام لطفي ومحمود فتحي".

شخصيات إخوانية تدعم هشام قاشم والتيار الليبرالى فى أزمتهم مع كمال أبو عيطة

أزمات أبو عيطة وقاسم أثرت بشكل كبير على علاقة التيار الليبرالى والحركة المدنية فى مصر خلال الفترة الأخيرة وهو ما أدى إلى عدم حضور أعضاء التيار الليبرالى  اجتماع الحركة الأخيرة بسبب موقفهم المتشدد من كمال أبو عيطة وعدم إجباره على التنازل لصالح هشام قاسم ومن ثم حالة التوتر مستمرة إلى أن تتم أولى جلسات المحاكمة يوم الأحد المقبل الثانى من سبتمبر.

 

تابع موقع تحيا مصر علي