عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| ميمي جمال: مترددتش في المشاركة في سفاح الجيزة ومشهد قتلي عمل ضجة على السوشيال ميديا

ميمي جمال وأحمد فهمي
ميمي جمال وأحمد فهمي

حققت الفنانة ميمي جمال نجاح كبير بمشهدها في مسلسل سفاح الجيزة والذي عرض منه أول حلقتين على منصة شاهد الإلكترونية وأحدث ضجة كبيرة على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات ميمي جمال عن دورها في سفاح الجيزة

ميمي جمال وتفاصيل مشاركتها في سفاح الجيزة

وتحدثت ميمي جمال عن دروها في مسلسل سفاح الجيزة، فقالت في تصريحات خاصة لـ موقع تحيا مصر: أحمد فهمي اللي كلمني عشان أعمل دور عمته في سفاح الجيزة وأما كلمني رغم إني طالعة ضيفة في العمل مترددتش لحظة لأني بحبه، وبالنسبالي كفايا إنه من اخراج هادي الباجوري فكان حاجة حلوة بالنسبالي، والحمدلله عملنا المشهد وحقق نجاح كبير وبقى تريند.

وتابعت حديثها، قائلة: اتبسط بردود الفعل على أول حلقتين من المسلسل ولسة اللي جاي هيحقق نجاح أكبر إن شاءالله لأن في تفاصيل وأحداث ومفاجأت هتتقال لأول مرة محدش هيتوقعها، وكلمت أحمد فهمي وهنأته بنجاحه على العمل وقولتله اني سعيدة بيه وانت خرجت عن توبك لأنك متعود إن تظهر بالشكل الكوميدي دايما.

ميمي جمال ودورها في مسلسل سفاح الجيزة

وكانت قد جسدت ميمي جمال دور عمة الفنان أحمد فهمي في مسلسل سفاح الجيزة، والذي جسد شخصية “القذافي” خلال الأحداث، فكانت السيدة التي ربته منذ الصغر بعد سجن والدته وأقنعها باللجوء إلى الملجأ ورغم ذلك إلى أن حبه لوالدته جلعها ينتقم من عمته وقام بقتلها، وحقق المشهد نجاح كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، خاصة بعد علم الجمهور بأن هذه القصة حقيقة ومستمدة من أحداث عاشها الشعب المصري في عام 2017.

مسلسل سفاح الجيزة

جدير بالذكر، أن مسلسل سفاح الجيزة مكون  من 8 حلقات وأحداثه مستوحاة من قصة حقيقية وتدور حول "سفاح الجيزة" الذي أثارت قضيته ضجة في الرأي العام وصدرت ضده أحكام بالإعدام في 2021، وهو من إخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركين سعد، باسم سمرة، صلاح عبد الله، هايدي خالد، وحنان يوسف، وغيرهم من نجوم الفن.

تابع موقع تحيا مصر علي