عاجل
الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

الداخلية: ضبط محل لبيع الأكسسوار العسكري على التيك توك ومشاجرة تكشف صفقة تمثال آثري

الاكسسوارات المضبوطة
الاكسسوارات المضبوطة

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط مالكى محل لقيامهما بالترويج لبيع إكسسوارات أميرية بدون ترخيص على "التيك توك".

تحيا مصر

الداخلية تضبط محل لبيع الإكسسوارات العسكرية

حيث رصدت الأجهزة الأمنية تداول مقطع فيديو على إحدى الصفحات عبر موقع التواصل الإجتماعى "تيك توك" لمحل كماليات سيارات ودراجات نارية يقوم ببيع إكسسوارات بلاستيكية أميرية "مقلدة"، وبالفحص تمكنت أجهزة وزارة الداخلية من تحديد (مالكى المحل ، كائن بدائرة مركز شرطة فارسكور بدمياط) وتبين قيامهما ببيع الإكسسوارات المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهداف المحل وأمكن ضبط المتهمين وعثر بداخل المحل على (كمية من الإكسسوارات الأميرية "مقلدة").. وبمواجهة المتهمان قررا بشرائها من (شخصين ، مقيمان بالدقهلية) وأمكن ضبطهما وبحوزة أحدهما (كمية من الإكسسوارات الأميرية "مقلدة") وبمواجهته إعترف بحيازته للمضبوطات بقصد الإتجار فى المهمات الأميرية المقلدة بدون ترخيص، وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

الداخلية تكشف تفاصيل مشاجرة بدر

وفي سياق متصل تمكنت أجهزة وزارة الداخلية بمديرية أمن القاهرة من ضبط أربعة أشخاص لقيامهم بالنصب على المواطنين، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة بدر بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة بدائرة القسم.

بالإنتقال والفحص تبين من تحريات أجهزة وزارة الداخلية حدوث مشاجرة بين طرف أول (أحد الأشخاص) ، طـرف ثانى (3 أشخاص) ، وعُثر بحوزة الطرف الثانى على (تمثال على شكل فرعونى - قطعه حجريه "يشتبه فى أثريتهما").

التحريات: مشاجرة تكشف عن صفقة بيع تمثال

بمواجهتهم إعترف الطرف الأول بقيام الطرف الثانى بإيهامه ببيع تمثال أثرى وإتفقوا معه على التقابل بنطاق محافظة الجيزة ، وقام بتسليمهم مبلغ مالى إلا إنه إكتشف عقب ذلك قيامهم بالنصب عليه ولم يقوموا بالتواصل معه مرة أخرى لإتمام عملية البيع فقام بإستدراجهم للمنطقة محل البلاغ بدعوى إعطائهم باقى المبلغ المالى الخاص بعملية الشراء ، وعقب حضورهم قام بإفتعال مشاجرة معهم والإستغاثة بالأهالى على النحو المشار إليه.

بمواجهة الطرف الثانى إعترفوا بحيازتهم للتمثال والقطعة الحجرية بقصد النصب على عملائهم راغبى شراء القطع الأثرية ، وبفحص الهاتف المحمول الخاص بأحد المتهمين من الطرف الثانى تبين إحتواءه على عدة فيديوهات لقطع يشتبه فى أثريتها، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع موقع تحيا مصر علي