عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

رونالدو يفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي لشهر أغسطس

رونالدو
رونالدو

أعلنت رابطة دوري "روشن" السعودي للمحترفين مساء اليوم الخميس، عن الفائزين بجوائز الأفضل في البطولة، خلال المنافسات التي أقيمت في شهر أغسطس، بعد انطلاقة قوية للموسم الكروي الجديد.

جوائز الدوري السعودي

وقد حصل البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم نادي النصر على جائزة أفضل لاعب في شهر أغسطس ضمن منافسات الدوري السعودي، بعد أن تصدر قائمة هدافو الدوري حيث سجل 5 أهداف وصنع هدفين، خلال ثلاث مباريات فقط.

وتفوق صاحب الـ 38  عاما على منافسيه من الهلال والاتحاد وأهلي جدة، ليثبت أنه الأفضل في الدوري السعودي، والأفضل في التاريخ.

وحصد البرازيلي مارسيلو جروهي حارس مرمى فريق اتحاد جدة، على جائزة أفضل حارس في شهر أغسطس، بعد أن حافظ على شباك فريقه خلال الأربع جولات التي خاضها منذ بداية دوري "روشن".

وعلى الجانب التدريبي، حقق البرتغالي نونو سانتو المدير الفني لفريق اتحاد جدة، جائزة أفضل مدرب في شهر أغسطس، بعدما حقق الفوز لفريقه خلال الأربع جولات محتلًا صدارة الدوري السعودي برصيد 12  نقطة، حيث سجل  12 هدفا دون أن يستقبل أي أهداف.

منافسي رونالدو على جائزة أفضل لاعب

وشهدت جائزة أفضل لاعب في الدوري السعودي بشهر أغسطس، منافسة قوية بين الكثير من الصفقات العالمية التي توافدت على الدوري السعودي منذ السنة الماضية.

ويتقدمهم الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو قائد فريق النصر، بجانب الجزائري رياض محرز لاعب أهلي جدة، ومالكوم مهاجم الهلال، وأخيرًا إيجو كورنادو لاعب الاتحاد.

فقد خاض المتنافسون 3 جولات خلال شهر أغسطس، سجل رونالدو "صاروخ ماديرا" 5 أهداف وصنع هدفين أمام فريقي الفتح والشباب، بينما سجل البرازيلي كورنادو مع فريقه اتحاد جدة 3 أهداف وصنع هدفين، ويأتي مالكوم مهاجم الهلال بتسجيله 4 أهداف وصنع هدف وحيد، وأخيرًا الجزائري رياض محرز مع أهلي جدة بتسجيل هدفين وصنع مثلهما.

ترتيب الدوري السعودي

ويتصدر نادي اتحاد جدة جدول ترتيب الدوري السعودي بالعلامة الكاملة ومعه 12 نقطة من 4 مباريات، ويتواجد الأهلي في المركز الثاني ومعه نفس عدد النقاط، ويحتل الهلال المركز الثالث برصيد 10 نقاط، لكن يتواجد النصر في المركز السادس ومعه 6 نقاط

تابع موقع تحيا مصر علي