عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ميكالي يعلن قائمة المنتخب الأوليمبي لمواجهتي روسيا الودية

تحيا مصر

أعلن البرازيلي روجيريو ميكالي، المدير الفني للمنتخب الأوليمبي، قائمة الفراعنة التي ستدخل معسكرًا مغلقًا لمواجهتي روسيا وديًا في معسكر شهر سبتمبر المقبل، وذلك استعدادًا لأولمبياد باريس. 

قائمة منتخب مصر الأوليمبي لمواجهتي روسيا الودية 

حراسة المرمى: حمزة علاء، على محمد سيحا، محمد أحمد السيد، باشا محمد باشا.

خط الدفاع: حاتم سكر، محمد طارق، أحمد السيد عبدالنبي، أحمد عيد، محمد سمير، خالد محمد عوض، محمد حمدي، محمد مغربي، عمر فايد.

خط الوسط: محمود صابر، أحمد نبيل كوكا، رأفت خليل، محمود جهاد، على زعزع، مصطفى سعد ميسي، أحمد فوزي، عربي بدر، محمد شحاته، أحمد نادر حواش، أحمد عاطف قطة.

خط الهجوم: عبدالرحمن أجويرو، بلال مظهر.

شبانة يكشف تفاصيل مثيرة في أزمة الأهلي مع اتحاد الكرة بسبب اللاعبين الدوليين

أكد الإعلامي محمد شبانة، أنه توقع الأزمة الدائرة حاليا بين الأهلي مع اتحاد كرة القدم منذ فترة طويلة، مشيرًا إلى أن لاعبي الفريق الأحمر قد يصلوا إلى عدد خرافي من المباريات، هذا الموسم مع فريقهم وكذلك بعض اللاعبين الدوليين في المنتخب الأول والمنتخب الأوليمبي.

وقال شبانة عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الأهلي حال الوصول إلى المباريات النهائية في البطولات التي يخوضها مع مواجهات الدوري وكأس مصر، وكأس العالم للأندية ودوري السوبر الافريقي ودوري ابطال افريقيا سيصل إلى رقم خرافي من المباريات، لذلك سيكون هناك ضغط رهيب على اللاعبين".

وأضاف: "اللاعب في الأهلي قد يصل لـ90 مباراة هذا الموسم سواء مع فريقه أو المنتخبات الوطنية، والأهلي يريد حلول جذرية من جانب اتحاد الكرة، ويريد تجهيز لاعبيه في المعسكر الاعدادي حاليا في النمسا، خصوصا أن الموسم المقبل سيكون هناك "صراخ" كبير من ضغط المباريات".

استدعاء 3 محترفين لمعسكر المنتخب الأوليمبي في سبتمبر المقبل

قرر الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم بقيادة البرازيلي ميكالي للمنتخب استدعاء ثلاثة محترفين لمعسكر سبتمبر المقبل ضمن الاستعداد للمشاركة فى دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024 .

وصرح محمود حرب مدير المنتخب أن المحترفين الثلاثة هم : عمر فايد وبلال مظهر ومصطفى اشرف.

تابع موقع تحيا مصر علي