عاجل
السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

إيرلينج هالاند يتوج بجائزة أفضل لاعب في أوروبا لعام 2023

هالاند
هالاند

حصد النجم النرويجي إيرلينج هالاند لاعب الفريق الكروي الأول بنادي مانشستر سيتي، جائزة أفضل لاعب في الموسم الماضي 2022-2023، بقارة أوروبا وذلك خلال الحفل المقامة حالياً على هامش قرعة دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد 2023-2024.

هالاند يفوز بجائزة أفضل لاعب في أوروبا 

وتفوق هالاند وحصد جائزة أفضل لاعب في أوروبا عام 2023، بعد منافسة شرسة مع الثنائي ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي الأمريكي، وزميله كيفين دي بروين لاعب فريق مانشستر سيتي. 

وحقق ليونيل ميسي بطولة كأس العالم مع منتخب بلاده التي أقيمت في دولة قطر، ليحصد الأرجنتيني اللقب الغالي الثالث في تاريخ التانجو بعد الحصول على المونديال 1978 و1986.

فيما لعب الثنائي إيرلينج هالاند وكيفين دي بروين الدور الأبرز في حصول مانشستر سيتي على الثلاثية التاريخية الموسم الماضي 2022-2023، والمتمثلة في الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس الإتحاد الإنجليزي، ثم الفوز بلقب السوبر الأوروبي.

مانشستر سيتي يفوز على شيفيلد يونايتد بهدفين مقابل هدف 

تمكن فريق مانشستر سيتي، من تحقيق فوز مثير على حساب فريق شيفيلد يونايتد، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين، ضمن منافسات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي.

وتقدم فريق السيتي، بالهدف الأول عن طريق النرويجي إيرلينج هالاند، ثم أضاف الثاني  رودريجو هيرنانديز، عند الدقيقة 88 من زمن المباراة.

بهذا الفوز، يكون قد اعتلى السيتي، صدارة جدول الترتيب، بعد الفوز في أول ثلاث مباريات، أمام كل من بيرنلي، بورنموث وشيفيلد يونايتد.

وشهد الشوط الأول، إضاعة ركلة جزاء من النرويجي إيرلينج هالاند، والذي فشل في وضع فريقه في المقدمة، خلال النصف الأول من المباراة. 

تابع موقع تحيا مصر علي