عاجل
الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حبيب: واجهنا صعوبة في إجراءات انتقال محمد النني إلى بازل

محمد النني
محمد النني

أكد المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق أن نادي المقاولون العرب واجه صعوبات قوية في رحيل محمد النني إلى نادي بازل السويسري بسبب بعض المسؤلين في اتحاد الكرة.  

رئيس المقاولون السابق يؤكد صعوبة انتقال محمد النني إلى بازل السويسري 

وقال المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" واجهنا صعوبة في إجراءات انتقال محمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي الحالي والمقاولون العرب السابق إلى بازل السويسري بسبب عدم فهم بعض المسؤلين في اتحاد الكرة لطبيعة عمله في ذلك الوقت وصعوبة التواصل مع النادي السويسري وقتها"

وتابع:" محمد النني يسير بخطي جيدة في الاحتراف الأوروبي في الوقت الحالي منذ رحيله إلى نادي المقاولون العرب والانتقال إلى بازل السويسري ".

رئيس المقاولون السابق: محمد صلاح فضل عرض بازل عن الانتقال إلى الأهلي

أكد المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي تلقى عرضاً رسمياً من النادي الأهلي للتعاقد معه قبل الانتقال إلى نادي بازل السويسري من المقاولون العرب.

وقال المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" الأهلي فاوض محمد صلاح للتعاقد معه أثناء مفاوضات نادي بازل السويسري للتعاقد معه من المقاولون العرب ولكن صلاح كان محدد هدفه من الأول وهو الاحتراف في أوروبا".

وتابع:" انتقال محمد صلاح إلى بازل السويسري كان مجرد الانطلاق للاحتراف في أوروبا والانتقال إلى أندية كبيرة مثل تشيلسي وليفربول الإنجليزي".

رئيس المقاولون العرب السابق يؤكد بقاء محمد صلاح في ليفربول 

أكد المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق أن محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي مستمر مع الريدز ولا يفكر في الانتقال إلى الدوري السعودي على الرغم من الإغراءات القوية التي يتعرض لها من قبل نادي اتحاد جدة السعودي في الفترة الماضية.

وقال المهندس شريف حبيب رئيس نادي المقاولون العرب السابق عبر برنامج "البريمو" على قناة "تن" مع الإعلامي إسلام صادق :" محمد صلاح سيستمر مع ليفربول الإنجليزي في الفترة القادمة ولن ينتقل إلى الدوري السعودي ولن يلعب في اتحاد جدة السعودي لرغبته في تحقيق إنجازات كبيرة في أوروبا مثل الفوز بالكرة الذهبية".

وتابع:"أتوقع أن يقاوم محمد صلاح كل الإغراءات التي تصله من نادي اتحاد جدة السعودي والاستمرار مع فريق ليفربول الإنجليزي في الفترة القادمة وأعتقد أن لن يلعب في أي دوري عربي في المنطقة العربية".

تابع موقع تحيا مصر علي