عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

خاص| نانسي صلاح: فخورة بالوقوف بجانب هنيدي في مرعي البريمو.. وفيه ناس كتير حابة الفيلم

نانسي صلاح
نانسي صلاح

تحدثت الفنانة نانسي صلاح عن تعاونها مع النجم محمد هنيدي في فيلم مرعي البريمو، الذي يعرض حاليًا في دور العرض السينمائية، من إخراج سعيد حامد، كاشفة عن رأيها في الانتقادات التي وجهت للعمل عبر منصات التواصل الاجتماعي.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات نانسي صلاح عن فيلم مرعي البريمو

نانسي صلاح في مرعي البريمو

وقالت نانسي صلاح في تصريحات خاصة لموقع تحيا مصر: فيلم مرعي البريمو من أحلى الحاجات اللي عملتها في حياتي، استاذ محمد هنيدي بحبه جدا جدا جدا.. وكنت فخورة وأنا واقفة معاه في مشهد واحد بنمثل مع بعض، وبتمناله المزيد من النجاح، وربنا يكرمه يارب.

وعن الانتقادات قالت: أنا دائما بقول جملة لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع، بس أنا زي ما شايفة ناس بتنتقد، شايفة أن فيه ناس كمان حابة الفيلم.

تفاصيل فيلم مرعي البريمو

فيلم "مرعي البريمو" من بطولة النجم محمد هنيدي، غادة عادل، لطفي لبيب، علاء مرسي، إنجي علي، نانسي صلاح، محمد محمود، وغيرهم، والفيلم من إخراج سعيد حامد، وتأليف إيهاب بليبل.

وكان قد حرص الفنان محمد هنيدي على تشويق الجمهور لـ عمله السينمائي الجديد والذي أتى بعنوان “مرعي البريمو”، مشيرا إلى أنه لاحظ عدم إعجاب عدد من الجمهور بـ أعماله خلال الفترة الماضية، وكتب محمد هنيدي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”: أنا عارف أن في ناس ممكن ميكنش عجبها بعض الأفلام اللي فاتت، بس مع الفيلم ده بوعدكم إن هنيدي راجع بقوته من جديد مع المخرج الكبير سعيد حامد.

تصريحات نانسي صلاح عن ستهم

وسبق وأن تحدثت الفنانة نانسي صلاح عن تجربتها في مسلسل ستهم، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وذلك من خلال لقاء له ببرنامج عيش صباحك مع فانا إمام ويوسف التهامي.

وقالت نانسي صلاح: كنت خايفة ما أنجحش وما أعملوش صح لأني ما عملتش صعيدي قبل كده، واللهجة كانت صعبة لكن بشكر حساني مصحح اللغة وأستاذة روجينا وأستاذ رؤوف عبد العزيز وأنا قلت مش هعمل عمل تاني في رمضان علشان ما يحصلش تشويش على الدور لأنه كان كبير ومدييني ثقة كبيرة.

وتابعت: الصعيد أهل كرم وروحنا نصور هناك وشوفنا الجمهور واستقبلونا استقبال مليان بالحب والسعادة والتقدير، والشيخ ياسين التهامي سبب كبير في نجاح المسلسل.

تابع موقع تحيا مصر علي