عاجل
الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

أحمد فتحي: متجوز أنا ومراتي بقالنا 20 سنة.. واعتقد عدم إنجابنا قربنا من بعض أكتر

أحمد فتحي
أحمد فتحي

تحدث الفنان أحمد فتحي عن علاقته بزوجته نسرين، وذلك خلال لقاء له ببرنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي عبر محطة راديو نجوم إف إم اليوم.

تحيا مصر يرصد تفاصيل تصريحات أحمد فتحي في برنامج أسرار النجوم اليوم

علاقة أحمد فتحي بزوجته

وقال أحمد فتحي: إحنا متزوجين من 20 سنة، والجواز خلاني إنسان أهدأ وأفضل، وهي ناقدة قاسية عليا، وبتحب الحق ومش عشان زوجتي تنافقني، ودا بيدفعني لقدام، والجواز يدوم بالتفاهم وبالتضحية ومش بالأنانية.

وتابع: زوجتي شخصية قنوعة وهي بنت أصول، وأعتقد عدم إنجابنا قربنا أكتر من بعض، وحتى في سفرياتي متواجدة معايا لأنها بتقلق عليا بشكل كبير بسبب حالتي الصحية.

وأضاف: البعض أحيانا يصفني بالغرور، ولكن هي بتحب أن الناس تشوفني بشكل كويس وهي إنسانة أكتر مني بكتير، وبتقولي لازم تستوعب الناس وتتصور معهم لو طلب حد دا ومترفضش.

أحمد فتحي: عملت عملية قلب مفتوح بسبب السجاير

وفي الحلقة ذاتها، تحدث الفنان أحمد فتحي عن تفاصيل الأزمة الصحية التي تعرض لها في الفترة الأخيرة، وقال أحمد فتحي: أصبت بتصلب شرايين مؤخرا وعملت علمية قلب مفتوح ومزيد من الدعامات والجلطات بسبب السجائر والعادات الخاطئة في الطعام، واتعلمت من كل دا أن العمر لحظة والحكاية بتخلص.

وتابع: واتعلمت أعمل اللي أنا عايزه وأحقق حلمي من غير أي حسابات لأن الحكاية في النهاية مش في ايدي ولكن هي في إيد ربنا سبحانه وتعالى، هو اللي في يده رزقنا، وفي لحظة الحياة بتنتهي وتبقى سيرة الإنسان هي اللي هتتكلم عنه بعد وفاته.

أخر أعمال أحمد فتحي

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال أحمد فتحي مسلسل إكسلانس، الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي، وكانت تدور أحداثه حول الحاج حناوي أو كما يعرف بالإكس لانس، الذي يجد نفسه بالصدفة متورطا مع عصابة كبيرة في تهريب الآثار بعد أن يصدم أحد الأشخاص بسيارته.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من النجوم والنجمات، منهم: محمد سعد، أحمد فتحي، حسام داغر، بوسي الهواري، سارة درزاوي، حسن عبد الفتاح، وغيرهم، والمسلسل من تأليف بلاك هورس للإنتاج الفني، وإخراج إبرام نشأت.

تابع موقع تحيا مصر علي