عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

كلوب: موقف ليفربول ثابت لم يتغير.. محمد صلاح ليس للبيع

تحيا مصر

تحدث الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن موقفه وموقف نادي ليفربول، من العرض المقدم، من جانب فريق اتحاد جدة السعودي، لضم النجم المصري محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

موقف ليفربول وكلوب 

وقال كلوب، خلال تصريحات نُشرت اليوم الجمعة : “  موقف ليفربول ثابت لم يتغير.. محمد صلاح ليس للبيع”.

وتابع: على حد علمي لم يصل أي عرض رسمي للتعاقد مع صلاح".

عرض اتحاد جدة لضم صلاح

على غرار الأرجنتيني ليونيل ميسي، قدم نادي اتحاد جدة السعودي عرضا جديدا شبيها بعرض ديفيد بيكهام على نجم باريس سان جيرمان السابق، من أجل التعاقد مع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي.

وتلقى الفرعون المصري محمد صلاح نجم ليفربول عرضا ضخما للغاية، من أجل الرحيل عن قلعة "أنفيلد" والتواجد ضمن صفوف نادي اتحاد جدة السعودي قبل غلق سوق الانتقالات الصيفي الجاري.

وجاء عرض الاتحاد للتعاقد مع محمد صلاح بعقد لمدة خمس سنوات بقيمة 100  مليون جنيه إسترليني سنويًا، بجانب طائرة خاصة له وقصرًا فاخرًا لعائلة محمد صلاح في مدينة جدة، إضافة إلى تذاكر طيران غير محدودة لعائلة صلاح، ليصبح سفيرًا للسياحة في المملكة العربية السعودية.

كما من الممكن للملك المصري الحصول على أسهم قليلة في نادي الاتحاد، وذلك ضمن الشروط التي وضعها الأرجنتيني ليونيل ميسي من أجل الانضمام إلى فريق إنتر ميامي الأمريكي.

وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، أن محمد صلاح قد أبلغ إدارة نادي ليفربول الإنجليزي برغبته في الرحيل عن الفريق والموافقة على عرض اتحاد جدة، فمن المحتمل رحيله خلال الأسبوع الجاري.

وأشارت "ذا صن"، إذا رحل صلاح عن صفوف الريدز، سيكون الأعلى أجرًا في العالم، حيث يتفوق على راتب البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر، والفرنسي كريم بنزيما مهاجم اتحاد جدة.

تابع موقع تحيا مصر علي