عاجل
السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

ركين سعد تحيي ذكرى وفاة والدها الخامسة: نفسي تكون موجود.. مشتقالك أوي

ركين سعد
ركين سعد

حرصت الفنانة ركين سعد على إحياء الذكرى الخامسة لوفاة والدها، وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

تحيا مصر يرصد تفاصيل أحدث منشورات ركين سعد عبر إنستجرام

ونشرت ركين سعد مجموعة صور لها رفقة والدها، وعلقت عليها قائلة: اليوم بصيرلك خمس سنين بابا.. نفسي تكون موجود، بجد نفسي.. مشتاقتلك كتير وكل يوم من وقت ما رحت وأنا بفكر فيك وبدعيلك، الله يرحمك يا حبيب قلبي.. بحبك كتير كتير يا أحلى أب بالدنيا كلها.

تصريحات ركين سعد عن مسلسل سفاح الجيزة

وسبق وأن فجرت الفنانة ركين سعد عدة تصريحات حول كواليس مسلسل سفاح الجيزة بطولة النجم أحمد فهمي والذي انطلق عرضه خلال الأيام القليلة الماضية.

وقالت ركين سعد ببرنامج سبوت لايت تقديم الإعلامية شيرين سليمان المذاع على قناة صدى البلد، إن مسلسل سفاح الجيزة ككل مستوحى من أحداث حقيقية، والأحلى بالمسلسل أن كل الشخصيات ثلاثية الأبعاد وصعبة جدا.

وتابعت، أنها تجسد بالمسلسل شخصية زينة، معقبة: الناس ممكن تتعاطف مع شخصيتي وممكن لأ، وهي شخصية صعبة والحلو في المسلسل أننا خدنا وقتنا في التصوير.

ركين تجسد شخصية زينة ضمن أحداث مسلسل سفاح الجيزة

وتجسد ركين سعد شخصية زينة ضمن أحداث مسلسل "سفاح الجيزة" المستوحى من أحداث حقيقية، ويتكون المسلسل من 8 حلقات والذي تم عرضه على منصة شاهد، ويشارك ركين سعد في بطولة المسلسل النجوم أحمد فهمي، باسم سمرة، حنان يوسف وصلاح عبد الله، والعمل من تأليف محمد صلاح العزب وورشة كتابة إنجي أبو السعود وعماد مطر، وإخراج هادي الباجوري.

ركين سعد تتألق في مسلسل أزمة منتصف العمر

وعلى صعيد أخر، تألقت ركين سعد في مسلسل “أزمة منتصف العمر” من إخراج كريم العدل، وبطولة ريهام عبد الغفور، وكريم فهمى، وعمر السعيد، ورنا رئيس، ورشدي الشامي، وركين سعد، وسلوى محمد علي، وتدور أحداث مسلسل “أزمة منتصف العمر”، في إطار اجتماعى، وتجسد ريهام دور ربة منزل متزوجة من رشدي الشامي ولديها ابنة، وهي رنا رئيس التي تنشأ بينها وبين كريم فهمي قصة حب.

تابع موقع تحيا مصر علي