عاجل
الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

انتهاء صلاة الجنازة على شقيق الفنان عمرو عبد الجليل

جنازة شقيق عمرو عبد
جنازة شقيق عمرو عبد الجليل

انتهت منذ قليل مراسم الجنازة على شقيق الفنان عمرو عبد الجليل، والذي وافته المنية في مساء أمس الخميس دون الكشف عن سبب الوفاة.

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تفاصيل انتهاء مراسم الجنازة على شقيق عمرو عبد الجليل

انتهاء صلاة الجنازة على شقيق عمرو عبد الجليل

وحرص على حضور مراسم جنازة شقيق عمرو عبد الجليل، الفنان محمد عبد الحافظ، حيث فضل التواجد بجانب صديقه، لمواساته ومؤازرته في محنته، وايضا تواجد الفنان محمد لطفي.

محمد لطفي في جنازة شقيق عمرو عبد الجليل 
جنازة شقيق عمرو عبد الجليل 

ودخل عمرو عبد الجليل اليوم أثناء تشييع جثمان شقيقه من مسجد المدينة المنورة أبراج عثمان بالمعادي.

جنازة شقيق عمرو عبد الجليل 

وفاة شقيق عمرو عبد الجليل

وأعلن  عمرو عبد الجليل وفاة شقيقة هشام، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، موجها الدعاء له بالرحمة والمغفرة، وكتب عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: البقاء لله في اخي العزيز هشام عبد الجليل .. ربنا يصبرنا ويرحمك يارب .. نسألكم الدعاء اللهم ارحمه واغفرله وآنس وحشته ووسع قبره اللهم اجعل عيده في الجنة أجمل، اللهمّ اجعل قبره روضةً من رياض الجنّة، ولا تجعله حفرةً من حفر النّار.

أخر أعمال عمرو عبد الجليل في السينما

ومن الجدير بالذكر أن أخر أعمال عمرو عبد الجليل في السينما فيلم تحت تهديد السلاح من بطولة حسن الرداد، شيرين رضا، عمرو عبد الجليل، مى عمر، بيومي فؤاد، عباس أبو الحسن، هلا السعيد، جورى بكر، أحمد بدير، وعدد آخر من الفنانين وضيف الشرف فتحي عبد الوهاب، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج محمد عبد الرحمن حماقي، وتدور قصة الفيلم حول جريمة قتل حدثت بالفعل، حيث رجل يبحث عن حبيبته السابقة فيجدها ويقرر الزواج منها، وبعدها تحدث مفاجأة تغير حياته بالكامل.

تابع موقع تحيا مصر علي