عاجل
الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

حزب الشعب الجمهوري يستكمل برنامجه التدريبي لقياداته وأعضائه تحت عنوان «إدارة الحملات الانتخابية»

تحيا مصر

استكمل حزب  الشعب الجمهوري، تدريبه السياسي لقياداته وأعضائه، تحت عنوان "إدارة الحملات الانتخابية"، وذلك بمقر الأمانة المركزية للحزب بالقاهرة الجديدة.

حزب الشعب الجمهوري يستكمل برنامجه التدريبي لقياداته وأعضائه

ويأتي ذلك في إطار خطة حزب الشعب الجمهوري، للاستعداد على كافة مستوياته التنظيمية لدعم المهندس حازم عمر رئيس و مؤسس الحزب، و المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية.

جاء ذلك بحضور المهندس حازم عمر رئيس الحزب، و اللواء محمد صلاح أبو هميلة الأمين العام لحزب الشعب الجمهوري ورئيس هيئته البرلمانية بمجلس النواب، وأحمد الألفي الأمين العام المساعد لشؤون التنظيم والعضوية أمين تنظيم الحزب،  والنواب وأمناء المحافظات وأمناء (التنظيم -العضوية-العمل الجماهيري-الإعلام-التدريب والتثقيف-الشباب-المرأة)، بمحافظات قطاعي شرق وغرب الدلتا.

وبدأ برنامج الدورة التدريبية بجلسة افتتاحية، تلاها  محاضرة عن الرأي العام و التواصل الفعال ، ثم محاضرة أخرى عن إدارة الحملات الانتخابية ومكونات الإدارة المحلية ، واختتمت الدورة بورشة عمل للخروج بأهم التوصيات.

من جانبه، قال اللواء محمد صلاح أبو هميلة، إن الفترة القادمة ستكون صعبة ومهمة في تاريخ الحزب بعد قرار خوضه للانتخابات الرئاسية المقبلة ، وتابع سيادته قائلًا "لقد قمنا بجهد كبير على المستوى التنظيمي خلال الفترة الماضية، ما جعل الحزب الآن ذو مكانة  على المستويين الشعبي و السياسي

وفي سياق متصل، أكد أحمد الألفي، على أهمية التدريب والتثقيف السياسي، لخلق كوادر حزبية قادرة على ممارسة العمل السياسي، كما أشار أيضًا إلى أن الحزب يمتلك بداخله أدوات قياس تنظيمية وإعلامية على مستوى عالٍ من الاحترافية، تساهم بشكل كبير في عرض المعطيات على الهيئة العليا للحزب لاتخاذ ما يلزم من قرارات .

تابع موقع تحيا مصر علي