عاجل
الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

شيماء سيف: المايوهات بقت تتلبس في كل مكان والعرى بقى فوق الوصف

شيماء سيف
شيماء سيف

خرجت الفنانة شيماء سيف لتعرب عن غضبها من ملابس السيدات والنساء في الصيف هذا العام، مشيرة إلى أن العري أصبح زائد عن الحد دون مراعاة للحياء والرجولة والنخوة

تحيا مصر يرصد في ذلك التقرير تصريحات شيماء سيف عن ملابس السيدات في الصيف

شيماء سيف تنتقد ملابس السيدات: العرى عندهم بقى عادي

وكتبت شيماء سيف عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور في الفيديوهات انستجرام: طول عمرنا بنطلع البحر ونشوف مايوهات اشكال وألوان لكن السنة دي العري بقى فوق الوصف،  والمايوهات بقت تتلبس في كل مكان مش البحر بس واللي في نظري اصلا ملابس داخلية، هي البنات دي ملهاش ولا اب ولا اخ ولا زوج قلبهم ياكلهم عليهم والدم يجري في عروقهم.

منشور شيماء سيف 

وتابعت شيماء سيف في حديثها: المفروض الجسم ده نحافظ عليه مش نمتع بيه غيرنا، فين نخوة الرجولة وحياء البنات، العرى مظهر من مظاهر التخلف الفكري واللي فاكر ده تحضر ماشي ورا القطيع بدون وعي.

شيماء سيف وصورها بالذكاء الاصطناعي

من ناحية اخرى، تصدرت الفنانة شيماء سيف حديث مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد تداول صور لها ظهرت خلاله بوزن منخفض عن المعتاد وملامح مختلفة للغاية، خطفت أنظار الجمهور.

وتبين أن صور شيماء سيف المتداولة بوزن منخقض استخدمت بها خاصية “الذكاء الاصطناعي”، حيث بدت جميلة للغاية، وحازت الصورة على إعجاب عدد كبير من الجماهير، وعلق رواد السوشيال ميديا على الصور، قائلة: “شيماء سيف بنحبك و بندعمك وانتي قمراية في كل حلاتك وفنانة جميلة، لاء متوصلش لكدا بس هيا اصلا عسولة و دمها خفيف من غير حاجة ، ماشاء الله بقت قمر اوي”.

أما عن شيماء سيف، فقالت: يا مساء الفل على كل الناس الحلوة، كلكم بتسألوني أنتي خسيتي ولا مخستيش، وللأسف هصدمكم وأقولكم أني لسه مخستش زي ما أنتم شايفين بس منكرش أن الصور طبعا شجعتني جدا لأنها معمولة تحفة، وممكن أفكر قريب وأخد الخطوة دي.

أخر أعمال شيماء سيف

يذكر، أن أخر أعمال شيماء سيف مشاركته في مسلسل “1000 حمدالله ع السلامة” كلا من النجوم يسرا، محمد ثروت، مايان السيد، آدم الشرقاوي، ومطرب المهرجانات عنبة، والفنانة سما إبراهيم، أوتاكا، مدير التصوير سامح الأمير، مهندس الديكور عمر علاء، مهندس الصوت علاء عاطف، المسلسل تأليف محمد ذوالفقار وإخراج عمرو صلاح، ومن إنتاج جمال العدل.
 

تابع موقع تحيا مصر علي