عاجل
الثلاثاء 30 أبريل 2024 الموافق 21 شوال 1445
رئيس التحرير
عمرو الديب

نجوم فيلم شابني هني يتألقون على السجادة الأحمر في الرياض

تحيا مصر

تألق نجوم فيلم شابني هني في العاصمة السعودية الرياض بعد حفل افتتاح عروضه في الكويت وبحضور كوكبة من الاعلاميين والصحافيين والفنانيين وصناع السينما في المملكة العربية السعودية .

تحيا مصر يرصد تألق نجوم فيلم شابني.

زياد الحسيني يعبر عن سعادته بحفاوة الاستقبال

وعبر المخرج الكويتي د . زياد الحسيني في تصريح خاص عن سعادته بحفاوة الاستقبال من قبل الجمهور السعودي الذى وصفة بالجمهور المتذوق كما اشار الحسيني الى ان الجمهور السعودي كان له الفضل الكبير في ان يفوز الفيلم بجائزة الجمهور في مهرجان البحر الاحمر السينمائي الدولي في دورته الاخيرة .

ولفت النجم الاميركي رون بيرلمان انها المرة الثانية التى احط الرحال بها في المملكة العربية السعودية فقد كانت المرة الاولي في جدة خلال مهرجان البحر الاحمر السينمائي حيث لمست التطور الكبير الذى تعيشه المملكة العربية السعودية والاهتمام البالغ بصناعة السينما . واليوم في الرياض ارصد النهضة العمرانية وايضا احدث صالات العرض السينمائية وكذلك الوعي السينمائي العالي المستوى لدي الجمهور السعودي من الجنسين . 

تصريحات روان المهدي


بدورها عبرت الفنانة روان المهدي عن سعادتها الغامرة لان تكون مع فريق الفيلم في الرياض لتشاهد النهضة الكبري التى تعيشها العاصمة السعودية . كما اشادت بحفاوة الاستقبال وكرم الضيافة والاهتمام الفني والاعلامي بالفيلم وفريقة .

هذا وقال المنتج مشاري المطوع : اشعر بالفخر والاعتزاز ان اكون ضمن هذا الفريق الرائع . كما اثمن الدعم الكبير الذى حظي به فيلم – شيابني هني – عند عرضه في المملكة العربية السعودية سواء في المرة الاولي خلال مهرجان البحر الاحمر حينما فاز الفيلم بجائزة الجمهور او العرض الجديد والاستقبال الكبير الذى يؤكد على عمق العلاقة التى تجمع الشعبين السعودي والكويتي . وايضا تطور الوعي السينمائي لدي الجمهور السعودي الحبيب .

وأضاف المنتج عبدالعزيز الياقوت ان هذة التجربة تشرع ابواب التعاون الفني المشترك السعودي – الكويتي حيث نكمل بعضنا الاخر . واشار الياقوت الى ان فيلم – شيابني هني – سيجد طريقة لعدد من الاسواق الخليجية وفي وقت متزامن لعدد من المهرجانات السينمائية العربية والدولية .

تابع موقع تحيا مصر علي